تدشين مركز بيع النخالة والأعلاف للقضاء على سوقها السوداء في جدة
تدشين مركز بيع النخالة والأعلاف للقضاء على سوقها السوداء في جدة

تدشين مركز بيع النخالة والأعلاف للقضاء على سوقها السوداء في جدة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تدشين مركز بيع النخالة والأعلاف للقضاء على سوقها السوداء في جدة - صحيفة أخباري - تدشين مركز بيع النخالة والأعلاف للقضاء على سوقها السوداء في جدة .

صحيفة أخباري الالكترونية - دشَّن محافظ المؤسسة العامة للحبوب رئيس مجلس إدارة شركة المطاحن الأولى، المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس، الخميس الماضي مركز بيع التجزئة للنخالة والأعلاف في شركة المطاحن الأولى بجدة؛ وذلك بهدف توفيرها بشكل مباشر للمربين، وضمان توفير الكميات لسد احتياج السوق.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة أن افتتاح هذا المركز يُعتبر باكورة للمراكز التي تسعى الشركات لافتتاحها مستقبلاً، وآتي بناء على الطلبات من المربين.

والمح إلى أن المهمة الأساسية لمركز بيع التجزئة تأتي للتسهيل على المربين في الحصول على احتياجاتهم مباشرة، والقضاء على السوق السوداء؛ كون الكميات ستصل للمربي مباشرة دون مرورها بأسواق يتم عرضها بأسعار مخالفة، ويتحكم بها تجار السوق السوداء؛ ما سيحقق خلال الفترة المقبلة ضمان البيع المباشر، وتوفير الكميات من قِبل مركز البيع دون عناء للمستهلك.

وأكمل الفارس خلال تفقده المستودعات الرئيسية للاطلاع على جاهزية الشركة لموسم الحج لهذا العام بأن المؤسسة دائمًا ما تحرص على توفير الكميات في السوق طوال العام، زياده إلى مضاعفة الجهود خلال المواسم؛ حتى يواكب الإنتاج حجم الطلب.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة المطاحن الأولى، المهندس عبدالله أبابطين، أن افتتاح مركز بيع التجزئة هو الأول من نوعه، وسيتم افتتاح مراكز أخرى في جميع فروع الشركة في القصيم وتبوك والأحساء. مشيرًا إلى أنه سيتم توفير كميات كبيرة بالمركز بناء على حجم الإنتاج بهدف توفيره للمربين.

واختتم أبابطين بأن البيع مفتوح لجميع المربين، ولا توجد هناك أي اشتراطات للشراء، ويتم بشكل دوري السماع لمطالب المربين فيما يتعلق بالطاقة الإنتاجية من النخالة والأعلاف، والنظر فيها؛ ما يمنح مرونة في العرض مقابل الطلب.

تدشين مركز بيع النخالة والأعلاف للقضاء على سوقها السوداء في جدة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تدشين مركز بيع النخالة والأعلاف للقضاء على سوقها السوداء في جدة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تدشين مركز بيع النخالة والأعلاف للقضاء على سوقها السوداء في جدة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تدشين مركز بيع النخالة والأعلاف للقضاء على سوقها السوداء في جدة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية