المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن
المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن

المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن - صحيفة أخباري - المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن .

صحيفة أخباري الالكترونية - المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة البرلمان في عدن

السبت 5 أغسطس 2017 الساعة 23:20

كذب مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام التسريبات التي نشرتها عدد المواقع الاليكترونية حول الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر.   واكد المصدر ان موقف الشيخ سلطان البركاني واضح في رفضه لدعوات التشطير ومحاولات تقسيم البرلمان او الدعوة لعقد جلسة لبعض البرلمانيين خارج مبني البرلمان في مدينه صنعاء وهو موقف يجسد الالتزام بنصوص دستور الجمهورية اليمنية.   واعتبر المصدر التسريبات التي نشرت محاولة للدس الرخيص الذي تقف وراءه جهات وأشخاص باتت اهدافهم المشبوهة مفضوحة للجميع.

22abf70b19.jpg
fdaf92d792.jpg

المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المؤتمر الشعبي العام يكشف عن موقف سلطان البركاني من رئاسة مجلس النواب في عدن

المصدر : اليمن السعيد