الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مقر إقامته الجبرية"شاهد
الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مقر إقامته الجبرية"شاهد

الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مقر إقامته الجبرية"شاهد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مقر إقامته الجبرية"شاهد - صحيفة أخباري - الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مقر إقامته الجبرية"شاهد .

صحيفة أخباري الالكترونية - الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مبني إقامته الجبرية"شاهد

السبت 5 أغسطس 2017 الساعة 23:20

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، أن الامير أحمد بن عبد العزيز استطاع ومجموعة من أبناء الأسرة من زيارة ولي العهد المعزول محمد بن نايف في مبني إقامته الجبرية للإطئمنان على صحته.       واضاف “العهد الجديد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”استطاع الأمير أحمد بن عبدالعزيز لأول مرة التحرك والكلام مع مجموعة من الأسرة، وتوجهوا جميعا للإطمئنان على صحة وسلامة محمد بن نايف.”    تابِع مراقب @moraqiib استطاع الأمير أحمد بن عبدالعزيز لأول مرة التحرك والكلام مع مجموعة من الأسرة، وتوجهوا جميعا للإطمئنان على صحة وسلامة محمد بن نايف. ٩:٢١ م - ٤ أغسطس، ٢٠١٧  15   109 109 إعادات تغريد   112 112 إعجابات المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر وأكمل في تغريدة أخرى: “إتجاه بن سلمان نحو التهدئة مع إيران وأذنابها، ما هو إلا تحرك أبله معدوم الاسترايجية والأهداف، يأتي في ظل استمرار مشاريع إيران وتوسعها”.        تابِع العهد الجديد @Ahdjadid إتجاه بن سلمان نحو التهدئة مع إيران وأذنابها، ما هو إلا تحرك أبله معدوم الاسترايجية والأهداف، يأتي في ظل استمرار مشاريع إيران وتوسعها. ٩:٣٢ م - ٤ أغسطس، ٢٠١٧  35   165 165 إعادات تغريد   251 251 إعجابات المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر وكشف “العهد الجديد” أنه “نما إلى علم العهد الجديد أن بن سلمان أوفد مبعوثا خاصا إلى إسرائيل يحثهم الإسراع بإرسال الدراسات والمشاريع حول استثمار جزيرتي تيران وصنافير”.        تابِع العهد الجديد @Ahdjadid نما إلى علم العهد الجديد أن بن سلمان أوفد مبعوثا خاصا إلى إسرائيل يحثهم الإسراع بإرسال الدراسات والمشاريع حول استثمار جزيرتي تيران وصنافير ٩:٤٨ م - ٤ أغسطس، ٢٠١٧  32   199 199 إعادات تغريد   233 233 إعجابات المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر وكان البرلمان المصري قد أقر اتفاقية ترسيم الحدود بين المملكة العربية الـسعـودية ومصر والتي تم بمقتضاها التنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير” للسعودية، على الرغم من وجود احكام قضائية أثبتت مصرية الجزيرتين.

cea2b6c446.jpg
9a2ddc9daf.jpg

الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مقر إقامته الجبرية"شاهد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مقر إقامته الجبرية"شاهد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مقر إقامته الجبرية"شاهد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مقر إقامته الجبرية"شاهد

المصدر : اليمن السعيد