مجهولون يغتالون مواطنا في مدينة الغيظة بالمهرة
مجهولون يغتالون مواطنا في مدينة الغيظة بالمهرة

مجهولون يغتالون مواطنا في مدينة الغيظة بالمهرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مجهولون يغتالون مواطنا في مدينة الغيظة بالمهرة - صحيفة أخباري - مجهولون يغتالون مواطنا في مدينة الغيظة بالمهرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - مجهولون يغتالون مواطنا في مدينة الغيظة بالمهرة

اغتال مسلحون مجهولون عصر اليوم السبت مواطنا في مدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة.

 

ووفقا لشهود عيان فإن مسلحين مجهولين على متن سيارة اعترضوا سيارة أخرى على متنها أحد المواطنين وقاموا بسحبه من السيارة قبل أن يطلقوا عليه النار في الشارع العام أمام المواطنين.

 

وأكمل الشهود لـ(عدن الغد) أن المسلحين عقب ارتكابهم للحادثة لاذوا بالفرار تاركين خلفهم جثة القتيل.

 

ونقل مواطنون كانوا في الشارع لحظة التقرير جثة القتيل الى مستشفى الغيظة العام فيما لم يتم التعرف على هويته ودوافع قتله.

 

وندد المواطنون بحادثة الإغتيال هذه مطالبين الجهات الأمنية بسط سيطرتها ومنع هاجم السلاح في المدينة.

 

وشهدت مدينة المهرة ومدن أخرى في محافظة الغيظة حوادث قتل في الآونة الأخيرة مع حالة من الانفلات الأمني وانتشار عصابات المخدرات في المحافظة التي بقيت بعيدة عن الصراع في الـيـمن.

مجهولون يغتالون مواطنا في مدينة الغيظة بالمهرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مجهولون يغتالون مواطنا في مدينة الغيظة بالمهرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مجهولون يغتالون مواطنا في مدينة الغيظة بالمهرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مجهولون يغتالون مواطنا في مدينة الغيظة بالمهرة

المصدر : اليمن السعيد