الإنفلات الأمني بتعز يقتل مدرس امتهن بيع السجائر في سوق القات بعد انفطاع راتبه
الإنفلات الأمني بتعز يقتل مدرس امتهن بيع السجائر في سوق القات بعد انفطاع راتبه

الإنفلات الأمني بتعز يقتل مدرس امتهن بيع السجائر في سوق القات بعد انفطاع راتبه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الإنفلات الأمني بتعز يقتل مدرس امتهن بيع السجائر في سوق القات بعد انفطاع راتبه - صحيفة أخباري - الإنفلات الأمني بتعز يقتل مدرس امتهن بيع السجائر في سوق القات بعد انفطاع راتبه .

صحيفة أخباري الالكترونية - الإنفلات الأمني بتعز يقتل مدرس امتهن بيع السجائر في سوق القات بعد انفطاع راتبه

السبت 5 أغسطس 2017 الساعة 23:03

 

قُتل الأستاذ أنور سعيد مجريش الأثوري مدرس الرياضيات في ثانوية نعمة رسام والذي اضطرته الظروف وانقطاع المرتبات للعمل كبائع متجول، جراء إصابته برصاصة في تبادل إطلاق النار بين مسلحين  في سوق القات بنفس المنطقة.

 

وتشهد مدينة تعز حالة انفلات أمني غير مسبوق وانتشار لجرائم الاغتيالات والقتل والسطو المسلح في ظل سيطرة الجماعات المسلحة المسنودة من قوى العدوان على عدد أحياء المدينة.

8e0f047def.jpg
1a82c21a1f.jpg

الإنفلات الأمني بتعز يقتل مدرس امتهن بيع السجائر في سوق القات بعد انفطاع راتبه يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الإنفلات الأمني بتعز يقتل مدرس امتهن بيع السجائر في سوق القات بعد انفطاع راتبه" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الإنفلات الأمني بتعز يقتل مدرس امتهن بيع السجائر في سوق القات بعد انفطاع راتبه"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الإنفلات الأمني بتعز يقتل مدرس امتهن بيع السجائر في سوق القات بعد انفطاع راتبه

المصدر : اليمن السعيد