مجلس الأمن يقر بالإجماع عقوبات جديدة مشددة على كوريا الشمالية
مجلس الأمن يقر بالإجماع عقوبات جديدة مشددة على كوريا الشمالية

مجلس الأمن يقر بالإجماع عقوبات جديدة مشددة على كوريا الشمالية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مجلس الأمن يقر بالإجماع عقوبات جديدة مشددة على كوريا الشمالية - صحيفة أخباري - مجلس الأمن يقر بالإجماع عقوبات جديدة مشددة على كوريا الشمالية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أصدر مجلس الأمن الدولي بإجماع أعضائه الخمسة عشر اليوم السبت، قرارا يشتمل عقوبات جديدة مشددة على كوريا الشمالية من شأنها حرمانها من عائدات سنوية تقدر بمليار دولار.

وهذه الرزمة الجديدة من العقوبات التي تشمل قطاعات الحديد والفحم والصيد البحري هي الأولى التي تفرض على بيونج يانج بمبادرة من الولايات المتحدة منذ تولي الرئيس تارمب الرئاسة بداية العام، وتظهر أيضا تبدلا ملحوظا في موقف الصين التي تعتبر الداعم الرئيسي لكوريا الشمالية.

مجلس الأمن يقر بالإجماع عقوبات جديدة مشددة على كوريا الشمالية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مجلس الأمن يقر بالإجماع عقوبات جديدة مشددة على كوريا الشمالية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مجلس الأمن يقر بالإجماع عقوبات جديدة مشددة على كوريا الشمالية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مجلس الأمن يقر بالإجماع عقوبات جديدة مشددة على كوريا الشمالية

المصدر : وكالة أنباء أونا