إحصائية رسمية: انخفاض كبير لمعدلات الإصابة بـ”العنقز” في السـعودية
إحصائية رسمية: انخفاض كبير لمعدلات الإصابة بـ”العنقز” في السـعودية

إحصائية رسمية: انخفاض كبير لمعدلات الإصابة بـ”العنقز” في السـعودية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إحصائية رسمية: انخفاض كبير لمعدلات الإصابة بـ”العنقز” في السـعودية - صحيفة أخباري - إحصائية رسمية: انخفاض كبير لمعدلات الإصابة بـ”العنقز” في السـعودية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية استشاري الأمراض المعدية، الدكتور عبدالله عسيري، انخفاض معدلات الإصابة بمرض الجديري المائي “العنقز” في الـسعـودية بعد إدخال اللقاح في عام 2008م.
واضاف العسيري: “سجلت الإحصائيات ‏انخفاضًا كبيرًا في معدلات الإصابة بالجديري المائي (العنقز) بعد إدخال اللقاح”.
ونشر العسيري رسمًا بيانيًّا، يُبين معدلات الإصابة بالجديري المائي لكل 100 ألف نسمة.
وبيَّنت الإحصائية انخفاض معدلات الإصابة من نحو 250 إصابة لكل 100 ألف نسمة عام 2008 إلى أقل من 20 حالة لكل 100 ألف نسمة في عام 2016 بحسب صحيفة سبق.

 

إحصائية رسمية: انخفاض كبير لمعدلات الإصابة بـ”العنقز” في السـعودية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إحصائية رسمية: انخفاض كبير لمعدلات الإصابة بـ”العنقز” في السـعودية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إحصائية رسمية: انخفاض كبير لمعدلات الإصابة بـ”العنقز” في السـعودية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إحصائية رسمية: انخفاض كبير لمعدلات الإصابة بـ”العنقز” في السـعودية

المصدر : مزمز