عبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية في حالة خطر
عبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية في حالة خطر

عبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية في حالة خطر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية في حالة خطر - صحيفة أخباري - عبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية في حالة خطر .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن اجتماعات الهيئة الوطنية للصحافة المقبلة ستفسر عن خروج خارطة طريق واستراتيجية تضئ الطريق.

وأكمل عبدالمحسن خلال كلمته باجتماع أعضاء الهيئة ورؤساء مجالس إدارة وتحرير الصحف القومية، السبت 5 أغسطس بمؤسسة الأهرام، أن الدولة المصرية في حالة خطر، حيث إن وجود رؤية سيساعد على وضوح الرؤية المستقبلية.

ووجه سلامة، التحية للكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة على دعوته باستمرار جلسات الحوار التي تساهم في وجود حالة من استمرار دعم الدولة، فبعد ثورة يناير ظهرت في مـصـر والدول المجاورة نماذج تبين خطورة محاولات هدم الدولة.

عبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية في حالة خطر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "عبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية في حالة خطر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "عبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية في حالة خطر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - عبدالمحسن سلامة: الدولة المصرية في حالة خطر

المصدر : اخبار اليوم