محافظ عدن: تعرضت لأربع محاولات اغتيال وثروات عدن منهوبة وتتعرض للعبث
محافظ عدن: تعرضت لأربع محاولات اغتيال وثروات عدن منهوبة وتتعرض للعبث

محافظ عدن: تعرضت لأربع محاولات اغتيال وثروات عدن منهوبة وتتعرض للعبث موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ عدن: تعرضت لأربع محاولات اغتيال وثروات عدن منهوبة وتتعرض للعبث - صحيفة أخباري - محافظ عدن: تعرضت لأربع محاولات اغتيال وثروات عدن منهوبة وتتعرض للعبث .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي عن تعرضه لأربع محاولات اغتيال، قائلا " أنا شايل رأسي على كفي".

واضاف المفلحي في كلمة في اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة عدن الخميس الماضي إن ثروة عدن منهوبة ولاتذهب إلى أوعية الدولة بل تذهب إلى أوعية المليشيات ومن أرادوا لعدن أن تركع.

وتحدث المفلحي في كلمته التي تداولها ناشطون تسجيلا لها على مواقع التواصل عن حجم الفساد بعدن قائلا " للأسف الشديد الحكومة تخجل من ذكر عدد هذه الأمور، أنا سأقولها بدون خجل نعم دُفِعت مبالغ وبالعملات الصعبة ولكنها لم تجد النور على الإطلاق".

واضاف إن موارد عدن تعرضت لعبث ابتداءً من الجمارك وانتهاءً بالضرائب، مثال على ذلك ضريبة القات مليار وأربعمائة مليون سنوياً ومع الأسف لاتورّد سِواء 500 الف ريال فقط .

ودعا المفلحي لتحسين الخطاب السياسي وتعزيز الوحدة الداخلية، مضيفا "لأنه إذا ما احتربنا لن يكون المنتصر إلاّ العدو،وبهزيمتنا لايعتقد التحالف أنه سيكون بعيداً بل سينهزم معنا" وفق قوله.

وتابع " أقول لإخوتنا في الإمارات مقابل مانبديه نحن من احترام ومحبّة لانقبل على الإطلاق أن نُصنّف في ليست من زوايانا ولا في هوية ليست من هوياتنا ولافي ثقافة ليست من ثقافتنا، وأقول يخسى يريد أن يضعنا في الزاوية الحرجة وأن نطلق عدد التهم إلى العنان".

محافظ عدن: تعرضت لأربع محاولات اغتيال وثروات عدن منهوبة وتتعرض للعبث يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

محافظ عدن: تعرضت لأربع محاولات اغتيال وثروات عدن منهوبة وتتعرض للعبث

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

محافظ عدن: تعرضت لأربع محاولات اغتيال وثروات عدن منهوبة وتتعرض للعبث

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محافظ عدن: تعرضت لأربع محاولات اغتيال وثروات عدن منهوبة وتتعرض للعبث

المصدر : حضارم نت