«أبو حامد» يتحدى: لن أتراجع عن «قانون الأزهر» وسأقدمه فى أكتوبر
«أبو حامد» يتحدى: لن أتراجع عن «قانون الأزهر» وسأقدمه فى أكتوبر

«أبو حامد» يتحدى: لن أتراجع عن «قانون الأزهر» وسأقدمه فى أكتوبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «أبو حامد» يتحدى: لن أتراجع عن «قانون الأزهر» وسأقدمه فى أكتوبر - صحيفة أخباري - «أبو حامد» يتحدى: لن أتراجع عن «قانون الأزهر» وسأقدمه فى أكتوبر .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

أعلن النائب محمد أبو حامد، عضو ائتلاف «دعم مـصـر» بمجلس النواب، عن تمسكه بالإبقاء على مشروع قانونه لـ«تطوير الأزهر»، الذى أعلن عنه فى وقت سابق من دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب، وذلك رغم إعلان رئيس البرلمان على عبدالعال، أن المشروع «صفحة وطويت»، معلنا تقدير المؤسسة التشريعية لمقام فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف.

واضاف أبوحامد، فى تصريحات لـ«التحرير» إنه ينوي التقدم بمشروع قانونه إلى الأمانة العامة لمجلس النواب، بحلول دور الانعقاد الثالث، الذى يحين فى أول أكتوبر القادم، بعد انتهاء العطلة الصيفية للمجلس، نافيًا صحة ما تردد عن تراجعه عن مشروع القانون.

ويشتمل مشروع القانون فى واحدة من مواده مساءلة شيخ الأزهر فى حالة إخلاله بمهام وظيفته، ما أثار غضب مؤيدى الإمام الأكبر أحمد الطيب، من مثقفين وأزهريين وفئات شتى كان أبرزهم ممثلو عمال مـصـر، الذين هتفوا للإمام الطيب خلال حضوره احتفالية عيد العمال فى مايو الماضى.

وكانت لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، اظهرت وقتها رفضها مناقشة مشروع القانون، وأطلق نواب حملات لجمع توقيعات لرفض مشروع أبوحامد، واضاف النائب أسامة شرشر إن 300 نائب وقعوا بالرفض، وسلموا كشوف الموقعين إلى الأمانة العامة التى حفظتها بدورها.
 

«أبو حامد» يتحدى: لن أتراجع عن «قانون الأزهر» وسأقدمه فى أكتوبر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«أبو حامد» يتحدى: لن أتراجع عن «قانون الأزهر» وسأقدمه فى أكتوبر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "«أبو حامد» يتحدى: لن أتراجع عن «قانون الأزهر» وسأقدمه فى أكتوبر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - «أبو حامد» يتحدى: لن أتراجع عن «قانون الأزهر» وسأقدمه فى أكتوبر

المصدر : التحرير الإخبـاري