إحباط تهريب أقراص مخدرة مع راكب إلى القصيم
إحباط تهريب أقراص مخدرة مع راكب إلى القصيم

إحباط تهريب أقراص مخدرة مع راكب إلى القصيم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إحباط تهريب أقراص مخدرة مع راكب إلى القصيم - صحيفة أخباري - إحباط تهريب أقراص مخدرة مع راكب إلى القصيم .

صحيفة أخباري الالكترونية - تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولى من ضبط راكب حاول تهريب مواد مخدرة على رحلة طيران النيل إلى القصيم الـسعـودية.

جرى ضبط الراكب وتخاذ الإجراءات التأمينية المتبعة وعثر بداخل طيات ملابسه على عدد ٥ زجاجة لسائل Rivotril  المخدر وكيس بلاستيكي بداخله عدد ١٨٥ قرص أزرق اللون، عزم أنه لعقار "إيموتريل" المخدر.
 وأمر اللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية لأمن المطار باتخاذ كافة الإجراءات القانونية في الواقعة

إحباط تهريب أقراص مخدرة مع راكب إلى القصيم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إحباط تهريب أقراص مخدرة مع راكب إلى القصيم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إحباط تهريب أقراص مخدرة مع راكب إلى القصيم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إحباط تهريب أقراص مخدرة مع راكب إلى القصيم

المصدر : الوفد