أردوغان: سننفذ عمليات عسكرية جديدة في سوريا لتوسيع مناطق "درع الفرات"
أردوغان: سننفذ عمليات عسكرية جديدة في سوريا لتوسيع مناطق "درع الفرات"

أردوغان: سننفذ عمليات عسكرية جديدة في سوريا لتوسيع مناطق "درع الفرات" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أردوغان: سننفذ عمليات عسكرية جديدة في سوريا لتوسيع مناطق "درع الفرات" - صحيفة أخباري - أردوغان: سننفذ عمليات عسكرية جديدة في سوريا لتوسيع مناطق "درع الفرات" .

صحيفة أخباري الالكترونية - دبي، الإمارات العربية المتحدة -- أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، أن بلاده عازمة على تنفيذ عمليات عسكرية جديدة لتوسيع المناطق التي نجحت عملية "درع الفرات" في تطهيرها من الإرهابيين شمالي ســوريا.

واضاف أردوغان إن "عملية درع الفرات شكلت خنجرا في قلب مشروع تشكيل منطقة إرهابية في شمال ســوريا". لكنه اكمل أن "تركيا تتعرض لهجمات مكثفة على كافة الأصعدة، علي الرغم من أن جهود تشكيل دولة إرهابية جنوب الحدود التركية (شمالي ســوريا) ما زالت مستمرة"، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية.

ورأى أردوغان أن "جهات عدة تحاول تطويق تركيا" عبر حزب العمال الكردستاني، الذي تصنفه كـ"منظمة إرهابية". واضاف: "قريبا سنقضي على هذه المنظمة في تركيا وسنواصل ملاحقتها في ســوريا والعراق". وأكمل: "التخلص من البعوض لن يتحقق ما لم يتم تجفيف المستنقع، وأكبر مستنقع بالنسبة لتركيا والمنطقة في أيامنا هذه هو حالة الفوضى التي تعم ســوريا والعراق".

وكان الجيش التركي بدأ مع عناصر "الجيش السوري الحر" حملة عسكرية في مدينة جرابلس شمال ســوريا، تحت اسم "درع الفرات"، في أغسطس/ آب عام 2016، وصرح انتهاء العملية في مارس/ آذار الماضي، بعد تحقيق أهدافها.

أردوغان: سننفذ عمليات عسكرية جديدة في سوريا لتوسيع مناطق "درع الفرات" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أردوغان: سننفذ عمليات عسكرية جديدة في سوريا لتوسيع مناطق "درع الفرات"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أردوغان: سننفذ عمليات عسكرية جديدة في سوريا لتوسيع مناطق "درع الفرات""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أردوغان: سننفذ عمليات عسكرية جديدة في سوريا لتوسيع مناطق "درع الفرات"

المصدر : CNN Arabic