مطالبة بـ«تقصى حقائق» لـ«وقف استيراد الأسماك المصرية»
مطالبة بـ«تقصى حقائق» لـ«وقف استيراد الأسماك المصرية»

مطالبة بـ«تقصى حقائق» لـ«وقف استيراد الأسماك المصرية» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مطالبة بـ«تقصى حقائق» لـ«وقف استيراد الأسماك المصرية» - صحيفة أخباري - مطالبة بـ«تقصى حقائق» لـ«وقف استيراد الأسماك المصرية» .

صحيفة أخباري الالكترونية - انتقد محمد زكريا محيى الدين، عضو البرلمان، الجهات الرقابية والمسؤولين عن الاستيراد والتصدير، بعد قرار السلطات الـسعـودية حظر استيراد الأسماك من مـصـر، على خلفية تحذيرات منظمة الأغذية والزراعة «فاو»، فى نشرتها، من إصابة الأسماك المصرية بمرض (Tilapia Lake Virus) أو «بلطى البحيرات».

وتساءل النائب عن دور الجهات الرقابية العديدة، المشكلة للرقابة على السلع وعمليات التصدير والاستيراد، التى لم يتم تفعيل دورها، على حد تقديره.

وطالب «محيى الدين» الحكومة والبرلمان بتشكيل لجنة من البرلمان لتقصى الحقائق للوقوف على أسباب وقائع حظر الاستيراد من مـصـر، لإنهاء هذه الأزمة التى تتعلق بالأمن القومى للبلاد.

مطالبة بـ«تقصى حقائق» لـ«وقف استيراد الأسماك المصرية» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مطالبة بـ«تقصى حقائق» لـ«وقف استيراد الأسماك المصرية»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مطالبة بـ«تقصى حقائق» لـ«وقف استيراد الأسماك المصرية»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مطالبة بـ«تقصى حقائق» لـ«وقف استيراد الأسماك المصرية»

المصدر : المصرى اليوم