إزالة تعديات على مليون متر مربع من أملاك الدولة في الغردقة
إزالة تعديات على مليون متر مربع من أملاك الدولة في الغردقة

إزالة تعديات على مليون متر مربع من أملاك الدولة في الغردقة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إزالة تعديات على مليون متر مربع من أملاك الدولة في الغردقة - صحيفة أخباري - إزالة تعديات على مليون متر مربع من أملاك الدولة في الغردقة .

صحيفة أخباري الالكترونية - تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر السبت، من إزالة تعديات على أراضي الدولة بمساحة مليون متر مربع بمنطقة المزارع شمالي مدينة الغردقة، وذلك بالتنسيق مع قسم شرطة المرافق والوحدة المحلية لمدينة الغردقة وحي شمال المدينة.

وفي محافظة الغربية، أسفرت حملة مشابهة عن إزالة 780 حالة تعدٍ على الرقعة الزراعية ومنافع الري والصرف وأملاك الدولة بقرى ومدن مراكز المحافظة.

إزالة تعديات على مليون متر مربع من أملاك الدولة في الغردقة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إزالة تعديات على مليون متر مربع من أملاك الدولة في الغردقة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إزالة تعديات على مليون متر مربع من أملاك الدولة في الغردقة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إزالة تعديات على مليون متر مربع من أملاك الدولة في الغردقة

المصدر : المصرى اليوم