محافظ قنا يتفقد مشروعات خدمية في نجع حمادي
محافظ قنا يتفقد مشروعات خدمية في نجع حمادي

محافظ قنا يتفقد مشروعات خدمية في نجع حمادي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ قنا يتفقد مشروعات خدمية في نجع حمادي - صحيفة أخباري - محافظ قنا يتفقد مشروعات خدمية في نجع حمادي .

صحيفة أخباري الالكترونية - تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، السبت، عدد من المشروعات الخدمية بمركز نجع حمادي، حيث بدأ بمتابعة التجهيزات النهائية بمحطة مياه المنطقة الصناعية المرشحة بقدرة إنتاجية تصل إلى 25 لتر/ ثانية، وستعمل على توفير مياه الشرب للمنطقة الصناعية بتكلفة إجمالية 10 مليون جنيه.

كما تفقد محطة اعلي مياه الشرب بأبوعموري المقامة على مساحة 150 م2 بقدرة تصل إلى 20 لتر/ ثانية، بتكلفة إجمالية حوالي مليون جنيه، حيث ستعمل المحطة على اعلي مياه الشرب القادمة من محطة المياه الرئيسية بنجع حمادي إلى قريتي أبوعموري والبطحة.

وتابع المحافظ، إنشاءات المقر الجديد لمبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي المقام على مساحة 1000 م2 والمكون من 5 طوابق بتكلفة مالية نحو 4 مليون جنيه للمرحلة الأولي، واصدر تعليماته للمسؤولين عن تنفيذ المبنى بسرعة الانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة مع مراعاة تطبيق معاير الجودة العالية.

وأطلع على سير العمل بإنشاءات مركز شباب أولاد نجم بهجورة المكون من ملعب نجيل صناعي ومبنى إداري على مساحة إجمالية 3750 م2.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

محافظ قنا يتفقد مشروعات خدمية في نجع حمادي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "محافظ قنا يتفقد مشروعات خدمية في نجع حمادي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "محافظ قنا يتفقد مشروعات خدمية في نجع حمادي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محافظ قنا يتفقد مشروعات خدمية في نجع حمادي

المصدر : المصرى اليوم