الجامعة المصرية الصينية: إقبال كبير للالتحاق بالهندسة والاقتصاد
الجامعة المصرية الصينية: إقبال كبير للالتحاق بالهندسة والاقتصاد

الجامعة المصرية الصينية: إقبال كبير للالتحاق بالهندسة والاقتصاد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجامعة المصرية الصينية: إقبال كبير للالتحاق بالهندسة والاقتصاد - صحيفة أخباري - الجامعة المصرية الصينية: إقبال كبير للالتحاق بالهندسة والاقتصاد .

صحيفة أخباري الالكترونية - تشهد الجامعة المصرية الصينية إقبالًا كبير من الطلاب للالتحاق بكليتي الهندسة والاقتصاد والتجارة الدولية، حيث استقبلت الكليات أولياء الأمور بالحد الأدنى في إطار الشريحتين الأولى والثانية للتنسيق للعام الجامعي الجديد 2017-2018، التي اعتمدها مجلس الجامعات الخاصة والأهلية.

وقالت الجامعة الصينية في ظهور، السبت، أن الدراسة بها تتم بالتعاون مع الجامعات الصينية، بالإضافة إلى أنها توفر فرصة السفر للصين لمدة عام دراسي كامل في إحدى الجامعات الصينية «جياوتونج وشمال الصين ولياوننج» للدراسة والتدريب العملي بالمصانع والمشاريع التي تقوم تلك الجامعات بتنفيذها للحكومة الصينية.

وأكمل البيان أن الجامعة توفر لطلابها فرصة السفر إلى الجامعات الصينية بعد أول عام دراسي بها للتعرف على التخصصات المختلفة ومجالات عملها قبل اختيار تخصصهم بالجامعة المصرية الصينية للاستفادة من التجربة الصينية لعمل ورش إنتاجية وقاعدة صناعية كما تشجع الطلاب أيضًا على ثقافة ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمنتجة.

الجامعة المصرية الصينية: إقبال كبير للالتحاق بالهندسة والاقتصاد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجامعة المصرية الصينية: إقبال كبير للالتحاق بالهندسة والاقتصاد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الجامعة المصرية الصينية: إقبال كبير للالتحاق بالهندسة والاقتصاد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجامعة المصرية الصينية: إقبال كبير للالتحاق بالهندسة والاقتصاد

المصدر : المصرى اليوم