النبراوي يخاطب النائب العام لزيارة مهندسي ميناء القاهرة المحتجزين
النبراوي يخاطب النائب العام لزيارة مهندسي ميناء القاهرة المحتجزين

النبراوي يخاطب النائب العام لزيارة مهندسي ميناء القاهرة المحتجزين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النبراوي يخاطب النائب العام لزيارة مهندسي ميناء القاهرة المحتجزين - صحيفة أخباري - النبراوي يخاطب النائب العام لزيارة مهندسي ميناء القاهرة المحتجزين .

صحيفة أخباري الالكترونية - التقى المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، وهيئة المكتب ومشاركة لجنة الدعم القانوني، أهالي وزملاء المهندسين المحتجزين على ذمة تهمة قطع التيار الكهربي على ميناء القاهرة الجوي.

وأوضح الأهالي والزملاء أن مطلبهم العاجل هو معرفة أماكن احتجاز ذويهم، والسماح لهم بزيارتهم للاطمئنان عليهم، وعبَّر الأهالي والزملاء عن اندهاشهم من القبض على ذويهم وزملائهم بشكل عشوائي دون أي سند من تحقيق إداري أو فني.

كما أشار العديد من العاملين في ميناء القاهرة الجوي إلى أن هناك عشرات المخاطبات الرسمية سبق وأن أرسلوها للمسؤولين عن الميناء، يشكون فيها من ضعف الإمكانات الفنية وقلة عدد الفنيين بالإدارة الهندسية بالميناء، محذرين فيها من إمكانية حدوث كارثة انقطاع التيار الكهربائي في أي وقت، وهي المخاطبات والاستغاثات التي لم يستجب إليها من قبل المسؤولين حتى تاريخ وقوع الكارثة.

وصرح نقيب المهندسين عن مخاطبة النائب العام للسماح لأهالي المقبوض عليهم وكذلك وفد من نقابة المهندسين للقيام بزيارة عاجلة للزملاء للاطمئنان عليهم.

كما أكد نقيب المهندسين ضرورة تشكيل لجنة فنية من خبراء ومتخصصين على غرار "لجنة ماسبيرو" لدراسة أسباب انقطاع التيار عن مبنى ميناء القاهرة الجوى ووضع الآليات لضمان عدم تكراره فى المستقبل.

وصرح "النبراوي" بأن اللجنة القانونية التي شكلتها النقابة بدأت على الفور في ممارسة عملها في متابعة القضية والتواصل الدائم مع أهالي الزملاء.

النبراوي يخاطب النائب العام لزيارة مهندسي ميناء القاهرة المحتجزين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

النبراوي يخاطب النائب العام لزيارة مهندسي ميناء القاهرة المحتجزين

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

النبراوي يخاطب النائب العام لزيارة مهندسي ميناء القاهرة المحتجزين

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النبراوي يخاطب النائب العام لزيارة مهندسي ميناء القاهرة المحتجزين

المصدر : الوطن