قطع طريق «القاهرة -إسماعيلية» احتجاجًا على مصرع شاب
قطع طريق «القاهرة -إسماعيلية» احتجاجًا على مصرع شاب

قطع طريق «القاهرة -إسماعيلية» احتجاجًا على مصرع شاب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قطع طريق «القاهرة -إسماعيلية» احتجاجًا على مصرع شاب - صحيفة أخباري - قطع طريق «القاهرة -إسماعيلية» احتجاجًا على مصرع شاب .

صحيفة أخباري الالكترونية - قطع العشرات من أهالى منطقة أبوشحاتة بالإسماعيلية، طريق نفيشة من بعد مستشفى الحميات، احتجاجا على مقتل شاب، البارحة، على أيدي بلطجية خلال تواجده بنادى الشبان المسلمين.

كان اللواء محمد على شحاتة، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا يفيد بمقتل الشاب "عمرو سالم"، وإصابة شقيقه فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأحد نوادى الإسماعيلية المطلة على بحيرة التمساح بطريق البلاجات، على إثر طعنه بمطواة.

وطالب الأهالى الأجهزة الأمنية بالمحافظة، بسرعة تنفيذ الحكم ضد المتهمين وإعدامهم على الفور.

قطع طريق «القاهرة -إسماعيلية» احتجاجًا على مصرع شاب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قطع طريق «القاهرة -إسماعيلية» احتجاجًا على مصرع شاب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قطع طريق «القاهرة -إسماعيلية» احتجاجًا على مصرع شاب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قطع طريق «القاهرة -إسماعيلية» احتجاجًا على مصرع شاب

المصدر : المصريون