"دفاع البرلمان": ما يحدث فى غَزَّة رسالة دعم عربى لمصر ضد الدول الراعية للإرهاب
"دفاع البرلمان": ما يحدث فى غَزَّة رسالة دعم عربى لمصر ضد الدول الراعية للإرهاب

"دفاع البرلمان": ما يحدث فى غَزَّة رسالة دعم عربى لمصر ضد الدول الراعية للإرهاب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "دفاع البرلمان": ما يحدث فى غَزَّة رسالة دعم عربى لمصر ضد الدول الراعية للإرهاب - صحيفة أخباري - "دفاع البرلمان": ما يحدث فى غَزَّة رسالة دعم عربى لمصر ضد الدول الراعية للإرهاب .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب محمد أبو عوض

اخبر اللواء إيهاب عبد العظيم، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن احتشاد المئات من أبناء الهيئة العليا لشئون العشائر فى المحافظات الجنوبية بقطاع غزة، والعاملين بالمركز الثقافى للجالية المصرية بالتعاون مع القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، اليوم، السبت، بوسط قطاع غزة تضامنًا مع شعب مـصـر ضد الإرهاب، هى عبارة عن رسالة واضحة للتضامن العربى الفلسطينى ضد الدول الداعمة للإرهاب مثل قطر وتركيا وإيران.

وتابع، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لــ"اخباري نيوز"، أن اعلي المشاركون الأعلام المصرية وتعالى الأغانى الوطنية الفلسطينية، والتى لحقها السلام الوطنى المصرى دليل على أن مـصـر تحارب نيابة عن العرب والعالم الإرهاب ورموزه دون كلل.

وكان المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة العليا لشؤون العشائر، عاكف المصرى، اخبر فى بيان صحفي، إن هذا المهرجان عبارة عن رسالة شعبية ملؤها المحبة والتضامن الحقيقى من أهالى قطاع غزة إلى شعب مـصـر، وتأكيداً على أن الشعب الفلسطينى بكل مكوناته يرفض ما يحدث من "إرهاب" ضد مـصـر، واستهداف لقوة مـصـر، التى هى سند للقضية الفلسطينية وجميع الدول العربية.

"دفاع البرلمان": ما يحدث فى غَزَّة رسالة دعم عربى لمصر ضد الدول الراعية للإرهاب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""دفاع البرلمان": ما يحدث فى غَزَّة رسالة دعم عربى لمصر ضد الدول الراعية للإرهاب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""دفاع البرلمان": ما يحدث فى غَزَّة رسالة دعم عربى لمصر ضد الدول الراعية للإرهاب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "دفاع البرلمان": ما يحدث فى غَزَّة رسالة دعم عربى لمصر ضد الدول الراعية للإرهاب

المصدر : اليوم السابع