مدير المستشفى: «57357 ماتقدرش تشيل بلد كاملة.. والله ما عندنا واسطة»
مدير المستشفى: «57357 ماتقدرش تشيل بلد كاملة.. والله ما عندنا واسطة»

مدير المستشفى: «57357 ماتقدرش تشيل بلد كاملة.. والله ما عندنا واسطة» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدير المستشفى: «57357 ماتقدرش تشيل بلد كاملة.. والله ما عندنا واسطة» - صحيفة أخباري - مدير المستشفى: «57357 ماتقدرش تشيل بلد كاملة.. والله ما عندنا واسطة» .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

قدّم الدكتور شريف أبو النجا، مدير مؤسسة «57357»، العزاء لأهل الطفلة «جنى»، مريضة السرطان التي رحلت عن عالمنا مؤخرًا، والتي رفض المستشفى استقبالها للعلاج، بدافع أنها لا تملك أشعة، وسبق علاجها في مستشفى آخر، وهو ما يخالف شروط المؤسسة.

واضاف أبو النجا، خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج «حضرة المواطن»، عبر فضائية «الحدث اليوم»: «واضح إننا بنعتمد على السوشيال ميديا فقط في تلقى المعلومات دون الخوض في التفاصيل، وذلك للهجوم والانتقاد على المؤسسة».

وروى مدير مؤسسة «57357»، تفاصيل الواقعة: «جنى أجرت ثلاث عمليات جراحية في مستشفى جامعي، وتم تحويلها إلى معهد الأورام القومي يوم 16 مايو، وأطباء المعهد أنفسهم هم أطباء 57357، فمش معقول إنهم هيكونوا ملائكة عندنا وشياطين في مكان آخر».

وأكمل: «في نفس اليوم جاء لنا خطاب من المعهد بأن هناك 8 أطفال دخلوا للعلاج، وهناك تعاون متكامل بين المؤسسة والمعهد، مستشفى 57357 ماتقدرش تشيل بلد كاملة، ولازم نبقى واقعيين ونعرف إننا يوم ما بنقول لحد لأ بيبقى عشان إحنا على قدنا يا جماعة، هو المستشفى عايز وجع دماغ؟».

وتابع: «معهد الأورام أنا واخد منه الدكتوراه، وكلنا بنتعلم منه، وبذلك الخطاب أصبحت البنت على عهدة المعهد.. في شهر يوليو جاء لنا والدها وأخبرنا أنها أجرت ثلاث عمليات، وكان السؤال التقليدي (فين الأشعة؟)، فأجيب بالنفي، قولناله يا فندم إحنا هنوصي عليك في المعهد وهترجع تاني، أخذ طلع اتصور قدام المستشفى وتم تداولها عبر الشبكات الاجتماعية».

وواصل: «والله العظيم روحنا وصينا على البنت، وابتدت جلسات الإشعاع، لكن البنت كان عندها أخطر مرض في الدنيا، يا جماعة السرطان بيموِّت في كل العالم، البنت ماتت من يومين إحنا هنعمل إيه؟ معهد الأورام لا ينقصه إمكانيات وبيننا تعاون كامل، ما يحدث حملة ضدنا وراها ناس خبيثة، والله العظيم إحنا ما عندنا واسطة».

مدير المستشفى: «57357 ماتقدرش تشيل بلد كاملة.. والله ما عندنا واسطة» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مدير المستشفى: «57357 ماتقدرش تشيل بلد كاملة.. والله ما عندنا واسطة»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مدير المستشفى: «57357 ماتقدرش تشيل بلد كاملة.. والله ما عندنا واسطة»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدير المستشفى: «57357 ماتقدرش تشيل بلد كاملة.. والله ما عندنا واسطة»

المصدر : التحرير الإخبـاري