الجندي عن الزواج العرفي: «اللي يشتري توكتوك ومايسجلوش يبقى عبيط»
الجندي عن الزواج العرفي: «اللي يشتري توكتوك ومايسجلوش يبقى عبيط»

الجندي عن الزواج العرفي: «اللي يشتري توكتوك ومايسجلوش يبقى عبيط» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجندي عن الزواج العرفي: «اللي يشتري توكتوك ومايسجلوش يبقى عبيط» - صحيفة أخباري - الجندي عن الزواج العرفي: «اللي يشتري توكتوك ومايسجلوش يبقى عبيط» .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

اخبر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن العلاقات المحرمة بين الرجل والمرأة دائمًا تتم في الخفاء والسر، مشيرًا إلى أن الشرع لم يلزم المسلم بالوضوح والعلانية، إلا في الزواج، حتى لا يدخل الأمر في باب الشك والريبة أو الفضيحة.

واستنكر الجندي، خلال تقديمه برنامج «لعلهم يفقهون»، عبر فضائية «dmc»، اليوم السبت، عدد الفتاوى التي تعتبر الزواج العرفي «حلالًا»، قائلًا: «هو أنتم عاوزين الناس تسلم عرضها وشرفها وسمعتها بدون حقوق؟ ده استهتار».

وتابع: «يا أهل العقل أي دين يسمح بهتك أعراض بنات المسلمين، يا عالم فيه ناس بتبقى حريصة على تسجيل أملاكها، وبيزوج بنته عرفي، يا أهل الدين، هل تسمحوا بإقامة علاقات جنسية محرمة، تحت مسمى الزواج العرفي».

واصل: «اللي يشتري بيت ولا عربية ولا حتى توكتوك من غير ما يسجله بنقول عليه رجل عبيط، والقانون لا يحمي المغفلين، تقوم واحدة تسلِّم عرضها لواحد من غير تسجيل؟ إحنا بنتكلم عن عِرض وشرف وسمعة عيلة مش بيت ولا توكتوك».

الجندي عن الزواج العرفي: «اللي يشتري توكتوك ومايسجلوش يبقى عبيط» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجندي عن الزواج العرفي: «اللي يشتري توكتوك ومايسجلوش يبقى عبيط»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الجندي عن الزواج العرفي: «اللي يشتري توكتوك ومايسجلوش يبقى عبيط»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجندي عن الزواج العرفي: «اللي يشتري توكتوك ومايسجلوش يبقى عبيط»

المصدر : التحرير الإخبـاري