معارض سوري: مصر تحرص على إيجاد حل عاجل وعادل للأزمة السورية
معارض سوري: مصر تحرص على إيجاد حل عاجل وعادل للأزمة السورية

معارض سوري: مصر تحرص على إيجاد حل عاجل وعادل للأزمة السورية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, معارض سوري: مصر تحرص على إيجاد حل عاجل وعادل للأزمة السورية - صحيفة أخباري - معارض سوري: مصر تحرص على إيجاد حل عاجل وعادل للأزمة السورية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر عبدالجليل السعيد، القيادي بتيار الغد السوري، إن أحمد الجربا، رئيس التيار عقد مؤتمرا صحفيا في القاهرة اليوم لوضع الرأي العام السوري والعربي والعالمي في صورة كاملة حول دور التيار في إبرام اتفاق وقف إطلاق النار في الغوطة الشرقية وريف حُمص الشمالي برعاية مصرية وضمانة روسية.

وأكمل «السعيد»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «رأي عام»، على قناة «TEN»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن أهمية الاتفاق أنه لن يتم تهجير أحد من ســوريا وحفظ كرامة المواطنين السوريين وحقوقهم، وإدخال المساعدات للمناطق الأكثر احتياجا، موضحًا أن الاتفاقات التي جرت لوقف إطلاق النار في ســوريا ليست موجهة ضد أحد.

والمح إلى أن رئيس تيار الغد السوري أكد أن الاتفاقات التي رعتها القاهرة لوقف إطلاق النار تحفظ كرامة الشعب السوري، حيث إن مـصـر تحرص على أن يكون هناك حل فوري وعادل للأزمة في ســوريا من أجل أن يتجنب الشعب السوري ويلات الحرب.

وتابع: «نؤمن بأهمية نجاح الثورة السورية وليس استمرارها، حيث إن هناك فرقا كبيرا بين نجاحها وبين استمرارها، لوجود عدد من الشخصيات والائتلاف تريد استمرار تلك الثورة من أجل مكاسب شخصية».

معارض سوري: مصر تحرص على إيجاد حل عاجل وعادل للأزمة السورية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "معارض سوري: مصر تحرص على إيجاد حل عاجل وعادل للأزمة السورية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "معارض سوري: مصر تحرص على إيجاد حل عاجل وعادل للأزمة السورية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - معارض سوري: مصر تحرص على إيجاد حل عاجل وعادل للأزمة السورية

المصدر : المصرى اليوم