برلماني: تجديد الخطاب الديني ليس مبررا للهجوم على الأزهر
برلماني: تجديد الخطاب الديني ليس مبررا للهجوم على الأزهر

برلماني: تجديد الخطاب الديني ليس مبررا للهجوم على الأزهر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برلماني: تجديد الخطاب الديني ليس مبررا للهجوم على الأزهر - صحيفة أخباري - برلماني: تجديد الخطاب الديني ليس مبررا للهجوم على الأزهر .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر النائب محمد سليم، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن هذه المرحلة التي نعيشها تستدعي تغييرات كثيرة تم بالفعل البدء فيها مثل تجديد الخطاب الديني، ولكن تجديد الخطاب الديني لا يستدعي الهجوم على أكبر مؤسسة إسلامية في العالم وهي الأزهر الشريف.

وأكمل "سليم" في ظهور اليوم، أن شيوخ الأزهر الشريف عليهم دور كبير في إرساء دعائم الحياة الإنسانية والإسلامية الرشيدة ذلك لأن الدعوة أصبحت أمنا قوميا وهم يؤدون رسالة وطنية كبيرة جدا في مجال تأمين عقول الناس من الفتاوى المنحرفة والهدامة والفكر المخرب.

وأشاد سليم بالجهود التي يقوم بها الأزهر الشريف لتفكيك الفكر المتطرف وتصحيح المفاهيم المغلوطة وتقديم تعاليم الإسلام السمحة إلى الشباب لتحصينهم من الوقوع في براثن الجماعات المتطرفة.

برلماني: تجديد الخطاب الديني ليس مبررا للهجوم على الأزهر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

برلماني: تجديد الخطاب الديني ليس مبررا للهجوم على الأزهر

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

برلماني: تجديد الخطاب الديني ليس مبررا للهجوم على الأزهر

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - برلماني: تجديد الخطاب الديني ليس مبررا للهجوم على الأزهر

المصدر : الوطن