"وعي": يجب أن تؤدي قصور الثقافَة في المحافظات دورها الحقيقي
"وعي": يجب أن تؤدي قصور الثقافَة في المحافظات دورها الحقيقي

"وعي": يجب أن تؤدي قصور الثقافَة في المحافظات دورها الحقيقي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "وعي": يجب أن تؤدي قصور الثقافَة في المحافظات دورها الحقيقي - صحيفة أخباري - "وعي": يجب أن تؤدي قصور الثقافَة في المحافظات دورها الحقيقي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد المستشار هاني رياض، المتحدث الرسمي لحركة "وعي" للتثقيف السياسي، أن قصور الثقافة في المحافظات عليها دور كبير في توعية المواطنين بماهية المرحلة التي نعيشها، ويجب تفعيل دورها الحقيقي، علي الرغم من أن هناك قصورا لا يقام فيها نشاط أو يقام نشاط على الورق فقط.

واضاف "رياض" في ظهور عن الحركة اليوم، إن معظم قصور الثقافة في مـصـر محرومة من النشاط المسرحي والسينمائي بحجة افتقادها لشروط الأمان وإنذارات الحريق، لذلك يجب عمل مبادرة لاستكمال اشتراطات الأمان في تلك المسارح وترميمها إذا كانت تحتاج إلى ترميم، واستكمال نقص القاعات وبناء قاعات رسم وموسيقى في قصور الثقافة المفتقدة لتلك القاعات.

وأكمل: "نواجه معركة الإرهاب الفكري، والتي لا يكفيها الإجراءات الأمنية، ولا بد من اتخاذ التدابير اللازمة لتمويل الهيئة العامة لقصور الثقافة للقيام بالتزاماتها وخاصة في سيناء، بهدف تنمية الوعي الثقافي المجتمعي".

"وعي": يجب أن تؤدي قصور الثقافَة في المحافظات دورها الحقيقي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

"وعي": يجب أن تؤدي قصور الثقافَة في المحافظات دورها الحقيقي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

"وعي": يجب أن تؤدي قصور الثقافَة في المحافظات دورها الحقيقي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "وعي": يجب أن تؤدي قصور الثقافَة في المحافظات دورها الحقيقي

المصدر : الوطن