الهدوء ينتشر ريف حمص الشمالى لليوم الثالث على التوالى بعد الوساطة المصرية
الهدوء ينتشر ريف حمص الشمالى لليوم الثالث على التوالى بعد الوساطة المصرية

الهدوء ينتشر ريف حمص الشمالى لليوم الثالث على التوالى بعد الوساطة المصرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الهدوء ينتشر ريف حمص الشمالى لليوم الثالث على التوالى بعد الوساطة المصرية - صحيفة أخباري - الهدوء ينتشر ريف حمص الشمالى لليوم الثالث على التوالى بعد الوساطة المصرية .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب - أحمد جمعة

أكدت مصادر إعلامية سورية تواصل الهدنة الروسية - المصرية، سريانها فى يومها الثالث على التوالى، فى الريف الشمالى لحمص، منذ بدء تطبيقها عند ظهر الخميس الماضى.

ويسود الهدوء في الريف الشمالي لحمص منذ ليل البارحة الجمعة، ونشرت القوات الروسية العشرات من عناصر شرطتها العسكرية على خطوط التماس بين مناطق سيطرة الفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة، ومناطق سيطرة قوات النظام السورى والمسلحين الموالين لها في نفس سياق.

ووجه رئيس تيار الغد السورى المعارض، أحمد الجربا، رسالة لمن وصفهم بـ"معرقلى الحل" بحجج واهية، مؤكدا لهم أن دماء الشعب السورى أعلى من أى مصلحة أو تسجيل نقطة لصالح دولة ما، مشيرا لاتمام التسويات السياسية يوم تخلف معظم الساسة.

وردا على ما أثير حول اتفاق وقف إطلاق النار فى ريف حمص الشمالى والمطالبة بوجود الضامن التركى، أوضح الجربا خلال كلمة له فى مؤتمر صحفى بأحد فنادق القاهرة الكبرى، اليوم السبت، ان مفاوضات أستانة الجارية منذ عدة أشهر لم تفضى إلى وقف إطلاق النار فى ريف حمص، مؤكدا ترحيبه بالاتفاق على وقف إطلاق النار بالغوطة.

وبعث "الجربا" بتحية إلى جيش التوحيد ومشايخ ووجهاء وضباط الريف الشمالى من حمص، لشجاعتهم وجرأتهم على إتمام الاتفاق، متوجها بالتحية إلى أهل ريف حمص الشمالى الصامدين، معربا عن رفضه للمزايدات على من وصفهم "الموجودين تحت النار فى الداخل".

 

 

الهدوء ينتشر ريف حمص الشمالى لليوم الثالث على التوالى بعد الوساطة المصرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الهدوء ينتشر ريف حمص الشمالى لليوم الثالث على التوالى بعد الوساطة المصرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الهدوء ينتشر ريف حمص الشمالى لليوم الثالث على التوالى بعد الوساطة المصرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الهدوء ينتشر ريف حمص الشمالى لليوم الثالث على التوالى بعد الوساطة المصرية

المصدر : اليوم السابع