القبض على 3 تجار مخدرات بالإسكندرية
القبض على 3 تجار مخدرات بالإسكندرية

القبض على 3 تجار مخدرات بالإسكندرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, القبض على 3 تجار مخدرات بالإسكندرية - صحيفة أخباري - القبض على 3 تجار مخدرات بالإسكندرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من القبض على 3 تجار مخدرات، تبين من التحريات أن المتهمين يمارسون نشاطا إجراميا تخصص في بيع مخدر الحشيش في محافظة الإسكندرية والقاهرة، تم ضبطهم وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد قيام المدعو"أشرف. خ. م" سبق اتهامه في قضيتين آخرهما قضية نصب، بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد كمين أمني بدائرة قسم شرطة ثان العامرية لضبط المتهم، اظهر عن ضبط كلٍ من" عوض. خ. م"  و"شريف. ع. ع" وبحوزتهما (13 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3.250 كيلو جرام، 45000 قرص مخدر، مبلغ مالي، 2 جوال محمول)  وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد والأقراص المخدرة بقصد الإتجار بالاشتراك مع المتهم الهارب والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما.

القبض على 3 تجار مخدرات بالإسكندرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

القبض على 3 تجار مخدرات بالإسكندرية

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

القبض على 3 تجار مخدرات بالإسكندرية

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - القبض على 3 تجار مخدرات بالإسكندرية

المصدر : الوطن