"أتقن" في أسبوعه الأخير ضمن المرحلة الثانية غدًا بـ"تقني نجران"
"أتقن" في أسبوعه الأخير ضمن المرحلة الثانية غدًا بـ"تقني نجران"

"أتقن" في أسبوعه الأخير ضمن المرحلة الثانية غدًا بـ"تقني نجران" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "أتقن" في أسبوعه الأخير ضمن المرحلة الثانية غدًا بـ"تقني نجران" - صحيفة أخباري - "أتقن" في أسبوعه الأخير ضمن المرحلة الثانية غدًا بـ"تقني نجران" .

صحيفة أخباري الالكترونية - يبدأ غدًا الأحد الأسبوع الرابع والأخير في إطار المرحلة الثانية من برنامج التدريب المجتمعي (أتقن)، الذي تشرف على تنفيذه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران، ممثلة بمركز خدمة المجتمع والتدريب الدائم، ويُنفَّذ بالمعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية للبنات بنجران.

وتُستقبل طلبات المتقدمين عبر البوابة الإلكترونية ‏http://ctc.tvtc.gov.sa.

وأوضح المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران سعيد بن أحمد آل جبار أن البرنامج أطلقته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مؤخرًا، ويستهدف أفراد المجتمع لإكسابهم المهارات الأساسية في المجالات المهنية (الكهرباء والتمديدات المنزلية والتبريد والتكييف وصيانة السيارات، إضافة إلى صيانة الحاسب الآلي المحمول والمونتاج وتحرير الفيديو وشبكات الحاسب السلكية واللاسلكية والتصميم بالفوتوشوب والإليستريتور).

ولفت الانتباه إلى أنه خُصصت للنساء دورات في (فن الكورشيه وفن الماكياج السينمائي وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية والتصميم بالفوتوشوب والإليستريتور)؛ وذلك لتلبية رغبات المواطنين في تطوير مهاراتهم، وتحقيق المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة.

والمح "آل جبار" إلى أن القبول في البرنامج فوري عبر البوابة الإلكترونية، وأن مدة كل برنامج أربعة أيام، بمعدل أربع ساعات يوميًّا. ويُأعطي المتدرب شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. ويُشترط ألا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة، وأن يكون لائقًا طبيًّا.

وأوضح "آل جبار" أنه يمكن للراغبين في الالتحاق ببرامج أتقن في أي منطقة أن يتوجهوا إلى وحدات المؤسسة التدريبية المنتشرة في أنحاء الـسعـودية كافة.

"أتقن" في أسبوعه الأخير ضمن المرحلة الثانية غدًا بـ"تقني نجران" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""أتقن" في أسبوعه الأخير ضمن المرحلة الثانية غدًا بـ"تقني نجران"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""أتقن" في أسبوعه الأخير ضمن المرحلة الثانية غدًا بـ"تقني نجران""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "أتقن" في أسبوعه الأخير ضمن المرحلة الثانية غدًا بـ"تقني نجران"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية