ياسر رزق: الصحف القومية لها دور كبير في مكافحة الإرهاب
ياسر رزق: الصحف القومية لها دور كبير في مكافحة الإرهاب

ياسر رزق: الصحف القومية لها دور كبير في مكافحة الإرهاب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ياسر رزق: الصحف القومية لها دور كبير في مكافحة الإرهاب - صحيفة أخباري - ياسر رزق: الصحف القومية لها دور كبير في مكافحة الإرهاب .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأخبار الصحفية، إن دور الصحافة القومية في مواجهة الإرهاب ليس جديدًا وليس وليد اللحظة، لافتًا إلى أن الخطاب الديني فشل في مواجهة الظاهرة وحده.

 

وطالب رزق بعدم نشر صور ضحايا العمليات الإرهابية، لافتًا إلى أنه لا مانع من نشر صور القتلى من الإرهابيين كنوع من الردع مع مراعاة الذوق العام، مطالبًا بتعاون أجهزة الدولة، مع ضرورة توفير المعلومات في الأوقات المناسبة لعدم نقل أخبار مغلوطة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الوطنية للصحافة مع رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم وتثبيت الدولة بمقر مؤسسة الأهرام.

ياسر رزق: الصحف القومية لها دور كبير في مكافحة الإرهاب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ياسر رزق: الصحف القومية لها دور كبير في مكافحة الإرهاب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ياسر رزق: الصحف القومية لها دور كبير في مكافحة الإرهاب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ياسر رزق: الصحف القومية لها دور كبير في مكافحة الإرهاب

المصدر : الوفد