إزالة تعديات على 24 ألف فدان من أراضي الدولة في الغردقة
إزالة تعديات على 24 ألف فدان من أراضي الدولة في الغردقة

إزالة تعديات على 24 ألف فدان من أراضي الدولة في الغردقة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إزالة تعديات على 24 ألف فدان من أراضي الدولة في الغردقة - صحيفة أخباري - إزالة تعديات على 24 ألف فدان من أراضي الدولة في الغردقة .

صحيفة أخباري الالكترونية - اتمت إدارة شرطة المرافق بالبحر الأحمر بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، السبت، حملة أمنية مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالغردقة.

وتمكنت الحملة التي قادها اللواء فتحي الداوي، مساعد مدير أمن البحر الأحمر، والمقدم محمد حمدي، مدير إدارة شرطة المرافق، إزالة تعديات على مساحة 24 ألف فدان »مليون و800 ألف متر«، من الأراضي، بعد أن استولت عليها إحدى شركات الاستصلاح الزراعي بالطريق الدائري الأوسط بالغردقة.

وألقي القبض على 7 أشخاص وأزالت الحملة جميع التعديات على الأراضي، وضبط المعدات المستخدمة في عمليات الاستيلاء، وهي عبارة عن حفار وجرار زراعي، والتحفظ عليها.

إزالة تعديات على 24 ألف فدان من أراضي الدولة في الغردقة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إزالة تعديات على 24 ألف فدان من أراضي الدولة في الغردقة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إزالة تعديات على 24 ألف فدان من أراضي الدولة في الغردقة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إزالة تعديات على 24 ألف فدان من أراضي الدولة في الغردقة

المصدر : اخبار اليوم