إحباط تهريب أدوية محظورة قادمة من فرنسا مع راكب
إحباط تهريب أدوية محظورة قادمة من فرنسا مع راكب

إحباط تهريب أدوية محظورة قادمة من فرنسا مع راكب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إحباط تهريب أدوية محظورة قادمة من فرنسا مع راكب - صحيفة أخباري - إحباط تهريب أدوية محظورة قادمة من فرنسا مع راكب .

صحيفة أخباري الالكترونية - مراسل «اخباري نيوز»

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي، من ضبط إحباط تهريب كمية كبيرة من الأدوية المحظورة، بحوزته أحد الركاب القادمين من فرنسا، أخفاها داخل حقائبه لتضليل رجال الجمارك، وبيعها داخل الأسواق وتحقيق مكاسب مادية.

صرحت مصادر جمركية بالمطار خلال إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصرية القادمة من باريس، اشتبه وائل امبابي مأمور الجمرك، في أحد الركاب وبتفتيشه بمعرفة محمود سليمان وميلاد رسمي مأمورى الجمرك، عثر علي كمية كبيرة من الأدوية الباهظة الثمن حاول تهريبها بين طيات ملابسه وداخل حقائبه.
وأضافت المصادر أن بالعرض علي سامي شكر مدير الحركة، ومحمد قناوى مدير الجمرك، امرا بتحرير محضر للراكب بعد العرض علي إبراهيم عبداللطيف مدير عام جمارك تفتيش الركاب بمبني الركاب 3، وسامي عبدالرحمن مدير الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة .

unnamed (1)

إحباط تهريب أدوية محظورة قادمة من فرنسا مع راكب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إحباط تهريب أدوية محظورة قادمة من فرنسا مع راكب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إحباط تهريب أدوية محظورة قادمة من فرنسا مع راكب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إحباط تهريب أدوية محظورة قادمة من فرنسا مع راكب

المصدر : وكالة أنباء أونا