مجلس القضاء الأعلى يعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية
مجلس القضاء الأعلى يعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية

مجلس القضاء الأعلى يعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مجلس القضاء الأعلى يعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية - صحيفة أخباري - مجلس القضاء الأعلى يعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية .

صحيفة أخباري الالكترونية - وافق مجلس القضاء الأعلى في جلسته المنعقدة اليوم السبت على الجزء الأول من مشروع الحركة القضائية 2017/2018، ونفاذًا لقانون النظام القضائية المعدل، على أن تبدأ الاعتراضات من الغد الأحد وتستمر حتى السبت القادم.

ASDSDDDDD

مجلس القضاء الأعلى يعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مجلس القضاء الأعلى يعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مجلس القضاء الأعلى يعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مجلس القضاء الأعلى يعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية

المصدر : وكالة أنباء أونا