أول حفل طلاق قبطي في مصر.. والمنظم: احتجاج على تراخي الكنيسة
أول حفل طلاق قبطي في مصر.. والمنظم: احتجاج على تراخي الكنيسة

أول حفل طلاق قبطي في مصر.. والمنظم: احتجاج على تراخي الكنيسة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أول حفل طلاق قبطي في مصر.. والمنظم: احتجاج على تراخي الكنيسة - صحيفة أخباري - أول حفل طلاق قبطي في مصر.. والمنظم: احتجاج على تراخي الكنيسة .

صحيفة أخباري الالكترونية - بدأت فعاليات أول حفل طلاق مسيحي في مـصـر، منذ قليل، والذي ينظمه عدد من متضرري الأحوال الشخصية الأقباط، المطالبين بقانون المدنيين العزل للطلاق، بالنادي السويسري في القاهرة.

وشاطر في الحفل عدد من الحركات القبطية منها، حركة "فرصة تانية"، و"الحق في الحياة"، والتي تطالب بالطلاق والزواج الثاني للأقباط.

وبدأ الحفل الذي شهد مشاركة عدد من الحالات التي حصلت على الطلاق وحمل شعار "الطلاق.. نهاية آلم وبداية أمل"، بكلمة من منظم الحفل أيمن عطية، المحامي القبطي المتخصص بقضايا الأحوال الشخصية للأقباط.

والمح المحامي القبطي إلى أن الحفل هو احتجاج تعبيري على تراخي الكنيسة في حل أزمتهم، والمطالبة بإقرار قانون المدنيين العزل من الدولة يضمن لهم الزواج والطلاق بعيدا عن الكنيسة، واصفًا إياه بأنه "احتفال عادي لناس عندها حدث سعيد، وهو الخلاص من زواج فاشل وكابوس حقيقي".

أول حفل طلاق قبطي في مصر.. والمنظم: احتجاج على تراخي الكنيسة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

أول حفل طلاق قبطي في مصر.. والمنظم: احتجاج على تراخي الكنيسة

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

أول حفل طلاق قبطي في مصر.. والمنظم: احتجاج على تراخي الكنيسة

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أول حفل طلاق قبطي في مصر.. والمنظم: احتجاج على تراخي الكنيسة

المصدر : الوطن