"العاملين بهيئة تعليم الكبار" تهدد بالتدويل بعد وقف حسابها البنكي
"العاملين بهيئة تعليم الكبار" تهدد بالتدويل بعد وقف حسابها البنكي

"العاملين بهيئة تعليم الكبار" تهدد بالتدويل بعد وقف حسابها البنكي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "العاملين بهيئة تعليم الكبار" تهدد بالتدويل بعد وقف حسابها البنكي - صحيفة أخباري - "العاملين بهيئة تعليم الكبار" تهدد بالتدويل بعد وقف حسابها البنكي .

صحيفة أخباري الالكترونية - هددت النقابة المستقلة للعاملين بهيئة تعليم الكبار، بتصعيد أزمة وقف حسابها البنكي في بنك مـصـر، بناء على مذكرة مقدمة من الدكتور عصام قمر، رئيس هيئة تعليم الكبار، الأسبوع الماضي.

واضاف أحمد عبدالمرضي، رئيس النقابة، إنه تفاجآ الخميس الماضي، عندما ذهب إلى بنك مـصـر فرع مدينة السلام، لسحب شيك بوقف الحساب، وحصل على خطاب من إدارة البنك يفيد برفض الشيك، مؤكدًا أنه قدم مذكرة إلى إدارة البنك للطعن على هذا الوقف، لأنه صدر دون سند قانوني أو حكم محكمة.

وأكمل عبدالمرضي، لـ"اخباري نيوز": "حصلنا على وعد من مدير الشؤون القانونية بالبنك، بدراسة الموقف والنظر في الطعن الذي قدمناه، ومحاولة إيجاد حل في أقرب وقت"، متابعاً أن في حالة استمرار الأزمة ووقف الحساب ستقدمون مذكرة لمنظمة العمل الدولية، لبحث القضية.

وأوضح أن الشيكات التي تصرفها النقابة علي الرغم من بالتزامات عليها وخدمات تفوق للأعضاء فضلاً عن المعاشات، وعدم الالتزام بالأمور المالية قد يتسبب في إحالة مجلس ادارة النقابة، إلى النيابة والدخول في أزمات مع الأعضاء، حسب قوله.

"العاملين بهيئة تعليم الكبار" تهدد بالتدويل بعد وقف حسابها البنكي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

"العاملين بهيئة تعليم الكبار" تهدد بالتدويل بعد وقف حسابها البنكي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

"العاملين بهيئة تعليم الكبار" تهدد بالتدويل بعد وقف حسابها البنكي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "العاملين بهيئة تعليم الكبار" تهدد بالتدويل بعد وقف حسابها البنكي

المصدر : الوطن