"تعليم كفر الشيخ": العلاقة بين العاملين لا تركز على مصالح شخصية
"تعليم كفر الشيخ": العلاقة بين العاملين لا تركز على مصالح شخصية

"تعليم كفر الشيخ": العلاقة بين العاملين لا تركز على مصالح شخصية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "تعليم كفر الشيخ": العلاقة بين العاملين لا تركز على مصالح شخصية - صحيفة أخباري - "تعليم كفر الشيخ": العلاقة بين العاملين لا تركز على مصالح شخصية .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت هناء شهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها شعرت بالفخر لتكريم مجلس أمناء غرب كفر الشيخ وقيادات الإدارة لمدير انتقل للعمل بإدارة أخرى، ما يركز أن العلاقة بين العاملين بـ"التربية والتعليم" لا ترتكز على مصالح شخصية، أو مصالح في العمل ولكن قوامها قوة واستمرار العلاقات الإنسانية التي هي أساس نجاح أي مؤسسة.

علي الجانب الاخر، اخبر محمود مصباح، رئيس مجلس أمناء إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، إن العلاقة بين الإدارة ومجلس الأمناء منذ إعلان انفصالها عن إدارة كفر الشيخ، تميزت بالقوة والمتانة، ظهر التعاون في تميز الإدارة، ومجلس الأمناء في إقامة حفل سنوى لتكريم حفظة القرآن الكريم، ومساعدة الأيتام، وتنظيم الرحلات للسياحة الداخلية للطلاب سواء للمناطق الأثرية الدينية أو الفرعونية أو غيرها من الأنشطة المتعددة، أنه يركز خلال الحفل أن كل العاملين بالإدارة يذكرون بالخير مصطفى مرعي، نثق في مدير الإدارة الحالي الدكتور علاء جودة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم مدير ادارة غرب كفر الشيخ السابق، بحضور صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري للمحافظة، وهناء شهاب كيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، ووفاء عبدالله المدير العام التنفيذي، والسيد سنور مدير عام التعليم الفني، والدكتور علاء جودة مدير إدارة غرب كفر الشيخ، ومصطفى مرعي مدير إدارة دسوق التعليمية، ومحمود مصباح رئيس مجلس أمناء إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، ومديرو الإدارات التعليمية ورؤساء مجالس الأمناء، ومدراء العموم بالمديرية، وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية الموسيقية والغنائية للطلاب.

"تعليم كفر الشيخ": العلاقة بين العاملين لا تركز على مصالح شخصية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

"تعليم كفر الشيخ": العلاقة بين العاملين لا تركز على مصالح شخصية

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

"تعليم كفر الشيخ": العلاقة بين العاملين لا تركز على مصالح شخصية

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "تعليم كفر الشيخ": العلاقة بين العاملين لا تركز على مصالح شخصية

المصدر : الوطن