إنقاذ سفينة بضائع من الغرق في البحر الأحمر
إنقاذ سفينة بضائع من الغرق في البحر الأحمر

إنقاذ سفينة بضائع من الغرق في البحر الأحمر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إنقاذ سفينة بضائع من الغرق في البحر الأحمر - صحيفة أخباري - إنقاذ سفينة بضائع من الغرق في البحر الأحمر .

صحيفة أخباري الالكترونية - تمكنت، إحدى القاطرات البحرية تسمي "ردي سي لاند مارك مارين" من إنقاذ سفينة البضائع المصرية «المنوفية» تابعة لأسطول الشركة المصرية للملاحة من الغرق في البحر الأحمر، وذلك بعد تعطل محركاتها عن العمل جنوب ميناء جدة السعودي بـ190 ميل بحر.

وأطلق ربان السفينة إشارة استغاثة بتعطلها وتوقفها عن الإبحار وعليها طاقم مكون من 32 مصريًا وحمولتها 10 آلاف طن وطولها 132 مترا وعرضها 20 مترا وتاريخ استلامها 1991.

وكشفت مصادر ملاحية أن السفينة المنوفية تابعة للشركة المصرية للملاحة التي تعود ملكيتها للدولة كانت قادمة من ميناء الدمام السعودي على الخليج العربي في طريقها لميناء السويس وكانت فارغة من البضائع وتعرضت محركاتها وماكيناتها الرئيسية للتعطل داخل المياه الاقتصادية الـسعـودية.

وأرسلت إشارة استغاثة فتم الدفع بإحدى القاطرات البحرية «ردي سي لاند مارك مارين» إلى موقع الاستغاثة لإنقاذ السفينة من الغرق وقطرها إلى ميناء بورتوفيق البحري بالسويس، وإنقاذ طاقمها بالكامل باستثناء إصابة أحد أفراد الطاقم بإصابات متوسطة.

إنقاذ سفينة بضائع من الغرق في البحر الأحمر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إنقاذ سفينة بضائع من الغرق في البحر الأحمر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إنقاذ سفينة بضائع من الغرق في البحر الأحمر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إنقاذ سفينة بضائع من الغرق في البحر الأحمر

المصدر : اخبار اليوم