مصرع ضابط فى انقلاب سيارة شرطة في المنيا
مصرع ضابط فى انقلاب سيارة شرطة في المنيا

مصرع ضابط فى انقلاب سيارة شرطة في المنيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع ضابط فى انقلاب سيارة شرطة في المنيا - صحيفة أخباري - مصرع ضابط فى انقلاب سيارة شرطة في المنيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - لقى ضابط شرطة مصرعه، بينما أصيب أمين شرطة، فى حادث انقلاب سيارة شرطية تابعة لمديرية أمن المنيا على الطريق الصحراوى الشرقى بالمنيا.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا إخطارًا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة علي الرغم من بطريق الصعيد الصحراوى الشرقى بمدخل محافظة المنيا الشمالي، ما أدى إلى مصرع قائدها النقيب محمود الجندي، من قوة مباحث مركز شرطة مغاغة، وإصابة مرافقه محمد عمران، أمين شرطة.

وتم نقل المتوفى والمصاب إلى مستشفى الشيخ فضل بمركز بنى مزار، وإعادة تسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مصرع ضابط فى انقلاب سيارة شرطة في المنيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصرع ضابط فى انقلاب سيارة شرطة في المنيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصرع ضابط فى انقلاب سيارة شرطة في المنيا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع ضابط فى انقلاب سيارة شرطة في المنيا

المصدر : المصريون