الحكومة عن قرار صرف 60 جنيها لطلاب ما قبل التعليم الجامعى: غير صحيح
الحكومة عن قرار صرف 60 جنيها لطلاب ما قبل التعليم الجامعى: غير صحيح

الحكومة عن قرار صرف 60 جنيها لطلاب ما قبل التعليم الجامعى: غير صحيح موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الحكومة عن قرار صرف 60 جنيها لطلاب ما قبل التعليم الجامعى: غير صحيح - صحيفة أخباري - الحكومة عن قرار صرف 60 جنيها لطلاب ما قبل التعليم الجامعى: غير صحيح .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت هند مختار

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء عن إصدار الحكومة قراراً بصرف مبالغ مالية لجميع طلاب التعليم ما قبل الجامعى بواقع 60 جنيها لكل طفل أقل من 6 سنوات و80 جنيها للابتدائى و100جنيهاً للإعدادى و140 جنيهاً للمرحلة الثانوية, تواصل المركز  مع وزارة التضامن الاجتماعي, والتى أكدت أن تلك الأنباء غير دقيقة, موضحةً أن قرار الحكومة خاص فقط بطلاب الأسر غير القادرين والمستفيدة من برنامج "تكافل" وليس لجميع طلاب التعليم ما قبل الجامعى كما يتردد, وذلك بهدف دعم هؤلاء الطلاب وتشجيعهم على استكمال تعليمهم والاستثمار فيهم لتحقيق ‏المصلحة الفضلى لهم ولأسرهم ولمجتمعاتهم.

 

وأوضحت الوزارة أن المبالغ المالية التى تصرف لطلاب الأسر غير القادرين والمستفيدة من برنامج "تكافل" هى على النحو التالى: 60 جنيهاً لكل طفل أقل من 6 سنوات بحد أقصى طفلين للأسرة الواحدة فى ذات الفئة العمرية و80 جنيهاً لمرحلة التعليم الابتدائى و100جنيهاً لمرحلة التعليم للإعدادى و140 جنيهاً للمرحلة الثانوية.

 

وأضافت الوزارة أنه يتم إدراج الأطفال الأقل من 6 سنوات- لأول ‏مرة- في إطار البرنامج بشرط حصولهم على المتابعة الدورية لحالتهم الصحية وحصولهم على التطعيمات ‏المقررة، حيث بلغ عدد هؤلاء الأطفال حوالى مليون و650 ألف طفل حتى الآن.

الحكومة عن قرار صرف 60 جنيها لطلاب ما قبل التعليم الجامعى: غير صحيح يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الحكومة عن قرار صرف 60 جنيها لطلاب ما قبل التعليم الجامعى: غير صحيح" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الحكومة عن قرار صرف 60 جنيها لطلاب ما قبل التعليم الجامعى: غير صحيح"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الحكومة عن قرار صرف 60 جنيها لطلاب ما قبل التعليم الجامعى: غير صحيح

المصدر : اليوم السابع