وفد رئاسى رفيع المستوى من تشاد يصل القاهرة
وفد رئاسى رفيع المستوى من تشاد يصل القاهرة

وفد رئاسى رفيع المستوى من تشاد يصل القاهرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وفد رئاسى رفيع المستوى من تشاد يصل القاهرة - صحيفة أخباري - وفد رئاسى رفيع المستوى من تشاد يصل القاهرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - وصل وفد رئاسى رفيع من جمهورية تشاد، برئاسة بشارة عيسى جاد الله، إلى مطار القاهرة الدولى، اليوم الثلاثاء، قادما من الـيـمن، على طائرة علي الرغم من، فى زيارة للقاهرة، للقاء عدد من المسؤولين لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار، أن الوفد وصل بطائرة علي الرغم من، برئاسة عيسى جاد الله، وزير من رئاسة الجمهورية التشادية، وضم الوفد عدد من العسكريين، وقامت سلطات المطار بإنهاء إجراءات وصوله فى استراحة كبار الزوار بالمطار، حيث كان فى استقبالهم عدد من المسؤولين بإحدى الجهات السيادية.

وفد رئاسى رفيع المستوى من تشاد يصل القاهرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وفد رئاسى رفيع المستوى من تشاد يصل القاهرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وفد رئاسى رفيع المستوى من تشاد يصل القاهرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وفد رئاسى رفيع المستوى من تشاد يصل القاهرة

المصدر : مبتدأ