بدء تطبيق المنظومة الجديدة للخبز..و"حسيب":دور التموين الوزن والمواصفات
بدء تطبيق المنظومة الجديدة للخبز..و"حسيب":دور التموين الوزن والمواصفات

بدء تطبيق المنظومة الجديدة للخبز..و"حسيب":دور التموين الوزن والمواصفات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بدء تطبيق المنظومة الجديدة للخبز..و"حسيب":دور التموين الوزن والمواصفات - صحيفة أخباري - بدء تطبيق المنظومة الجديدة للخبز..و"حسيب":دور التموين الوزن والمواصفات .

صحيفة أخباري الالكترونية - بدأت مطاحن الدقهلية في تنفيذ المنظومة الجديدة للخبز والتى أقرها وزير التموين من اليوم، بعد وصول التعليمات إلي كافة الصوامع والمطاحن.

واضاف إبراهيم رفعت حسيب، نائب رئيس الشعبة العامة للمخابز، إن المنظومة الجديدة يشتري خلالها صاحب المخبز الدقيق من المطاحن حسب حصته واستهلاكه اليومي من الدقيق وبالسعر الحر، ويتم استعاضة ما استهلكه يوميا من دقيق في اليوم التالي.

وأكمل حسيب لـ" اخباري نيوز" دور الرقابة التموينية في المنظومة الجديدة ينحصر في " وزن الرغيف والمواصفات " فقط، ويحق له جرد ماكينة الصرف علي الإنتاج اليومي، وفي حالة ثبوت وجود تلاعب أو مبيعات وهمية يصدر قرار بغلق المخبز فورا، وفي حالة المبيعات الوهمية يتم توقيع عقوبة علي صاحب المخبز بقيمة 3 أضعاف الحصة التى صرفها وهي عقوبة كبيرة جدا.

وركز على أن صاحب المخبز يصرف من البنك فرق التصنيع وهي تختلف من مخبز لآخر حسب طرية الحرق التى يستخدمها فالمخابز التى تستعمل السولار تحصل علي 7.9 قرش لكل رغيف، زياده علي 5 قروش من المواطن، و المخابز المجر تحصل علي 5.9 قرش.

والمح إلى أن المنظومة الجديدة علي الرغم من بالمخابز، وحتى يستمر سعر رغيف الخبز ثمنه للمواطن 5 قروش فقط، ومن يرفض من أصحاب المخابز تلك المنظومة يستمر علي المنظومة القديمة ولكن أسعارها أصبحت لا تتناسب مع الأسعار الجديدة في الخامات والتشغيل.

 

بدء تطبيق المنظومة الجديدة للخبز..و"حسيب":دور التموين الوزن والمواصفات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

بدء تطبيق المنظومة الجديدة للخبز..و"حسيب":دور التموين الوزن والمواصفات

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

بدء تطبيق المنظومة الجديدة للخبز..و"حسيب":دور التموين الوزن والمواصفات

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بدء تطبيق المنظومة الجديدة للخبز..و"حسيب":دور التموين الوزن والمواصفات

المصدر : الوطن