إزالة 13 حالة تعتبرٍ على أراض زراعية فى البحيرة
إزالة 13 حالة تعتبرٍ على أراض زراعية فى البحيرة

إزالة 13 حالة تعتبرٍ على أراض زراعية فى البحيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إزالة 13 حالة تعتبرٍ على أراض زراعية فى البحيرة - صحيفة أخباري - إزالة 13 حالة تعتبرٍ على أراض زراعية فى البحيرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - وجهت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمدن ومراكز المحافظة، للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

وفى السياق أسفرت حملة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود، برئاسة إبراهيم صالح رئيس الوحدة المحلية، بالتنسيق مع الإدارة الزراعية وحماية الأراضي بمنطقة جبارس للإصلاح الزراعي وجمعيات الشيخ أحمد وخمارة ودقدوقة ومركز قوات الامن، عن إزالة 13 حالة تعد على أراضى إصلاح زراعي وائتمان زراعي على مساحة 16 قيراطا وسهمين، عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض.  

 

إزالة 13 حالة تعتبرٍ على أراض زراعية فى البحيرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

إزالة 13 حالة تعتبرٍ على أراض زراعية فى البحيرة

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

إزالة 13 حالة تعتبرٍ على أراض زراعية فى البحيرة

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إزالة 13 حالة تعتبرٍ على أراض زراعية فى البحيرة

المصدر : الوطن