بالفيديو: مشروع إروائي يتحول الى مكان للموت ويهدد حياة العشرات
بالفيديو: مشروع إروائي يتحول الى مكان للموت ويهدد حياة العشرات

بالفيديو: مشروع إروائي يتحول الى مكان للموت ويهدد حياة العشرات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو: مشروع إروائي يتحول الى مكان للموت ويهدد حياة العشرات - صحيفة أخباري - بالفيديو: مشروع إروائي يتحول الى مكان للموت ويهدد حياة العشرات .

صحيفة أخباري الالكترونية - يصنف هذا الممر المائي الذي يشق عدد قرى ومناطق الوند في قضاء الحسينية التابع لمحافظة كربلاء، على انه مشروع إروائي تحول الى مكان للموت. وذلك بعد غرق ما يقارب خمسين شخصا فيه بغضون شهرين.

وفي هذا السياق، فقد طالب الاهالي باجراء تعديلات على الممر المائي هذا من خلال نصب مدرجات تساعدهم على اجتيازه. فضلا عن ايقاف التسريب المائي والذي تسبب بالقضاء على الاف الدونمات الزراعية.



ووفق وزارة الموارد المائية فان الفكرة الرئيسية من هذا المشروع هي ايصال حلول اروائية لبعض القرى الزراعية النائية. لكنه على ما يبدو اصبح وبالا على ساكني هذه القرية جراء سطوع الوفيات الناتجة عن ازدياد خالات الغرق.

يمكنكم مشاهدة التقرير في الفيديو أعلاه.


بالفيديو: مشروع إروائي يتحول الى مكان للموت ويهدد حياة العشرات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالفيديو: مشروع إروائي يتحول الى مكان للموت ويهدد حياة العشرات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالفيديو: مشروع إروائي يتحول الى مكان للموت ويهدد حياة العشرات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالفيديو: مشروع إروائي يتحول الى مكان للموت ويهدد حياة العشرات

المصدر : السومرية نيوز