القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط لاتهامه فى قضايا فساد
القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط لاتهامه فى قضايا فساد

القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط لاتهامه فى قضايا فساد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط لاتهامه فى قضايا فساد - صحيفة أخباري - القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط لاتهامه فى قضايا فساد .


صحيفة أخباري الالكترونية - دمياط ـ عبده عبد البارى

قبضت الأجهزة الأمنية القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبي بدمياط خلال تواجده بمدينة جمصة فجر اليوم. 

 

وقامت الأجهزة الأمنية باقتياد المتهم ويسمي  "ج. ف" إلى مركز شرطة بلقاس، وجارى تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معه على خلفية تورطه في قضايا فساد. 

 

 

وسنوافيكم بالتفاصيل بعد قليل..

 

 

القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط لاتهامه فى قضايا فساد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط لاتهامه فى قضايا فساد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط لاتهامه فى قضايا فساد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - القبض على رئيس مباحث التهرب الضريبى بدمياط لاتهامه فى قضايا فساد

المصدر : اليوم السابع