التموين: اللحوم المفرومة بالمجمعات الاستهلاكية خالية من دهون الخنازير
التموين: اللحوم المفرومة بالمجمعات الاستهلاكية خالية من دهون الخنازير

التموين: اللحوم المفرومة بالمجمعات الاستهلاكية خالية من دهون الخنازير موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, التموين: اللحوم المفرومة بالمجمعات الاستهلاكية خالية من دهون الخنازير - صحيفة أخباري - التموين: اللحوم المفرومة بالمجمعات الاستهلاكية خالية من دهون الخنازير .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، إنه في ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بإضافة دهن الخنزير إلى اللحوم المفرومة التي تباع داخل المجمعات الاستهلاكية ومشروع جمعيتي،  تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية, والتي نفت صحة تلك الأنباء تماماً, موكدةً على سلامة وصلاحية اللحوم المفرومة للاستهلاك الآدمى، وخلوها تماماً من دهن الخنزير، وذلك بكافة المنافذ والفروع التابعة للوزارة.

وأضافت الوزارة، أن الحملات الرقابية متواصلة على جميع محال ومخازن ثلاجات اللحوم بالأسواق، لمنع طرح لحوم فاسدة أو منتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر ومصادرتها مع الاقتراب من حلول عيد الأضحى.

كما اظهرت الوزارة عن زيادة كميات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، مع استمرار طرح مختلف السلع الغذائية علي الرغم من الأساسية مثل السكر، والزيت، والأرز.

 

 

التموين: اللحوم المفرومة بالمجمعات الاستهلاكية خالية من دهون الخنازير يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "التموين: اللحوم المفرومة بالمجمعات الاستهلاكية خالية من دهون الخنازير" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "التموين: اللحوم المفرومة بالمجمعات الاستهلاكية خالية من دهون الخنازير"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - التموين: اللحوم المفرومة بالمجمعات الاستهلاكية خالية من دهون الخنازير

المصدر : اليوم السابع