طنطا التاسعة على مستوى الجامعات بمقياس ويبوماتريكس الإسباني
طنطا التاسعة على مستوى الجامعات بمقياس ويبوماتريكس الإسباني

طنطا التاسعة على مستوى الجامعات بمقياس ويبوماتريكس الإسباني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طنطا التاسعة على مستوى الجامعات بمقياس ويبوماتريكس الإسباني - صحيفة أخباري - طنطا التاسعة على مستوى الجامعات بمقياس ويبوماتريكس الإسباني .

صحيفة أخباري الالكترونية - حصلت جامعة طنطا على الترتيب التاسع على مستوى جامعات ومعاهد ومراكز البحوث المصرية بمقياس ويبوماتريكس الإسبانى إصدار يوليو 2017، بعد أن كان ترتيبها الحادى عشر.
وركز الدكتور إبراهيم سالم، رئيس جامعة طنطا، أن هذا الترتيب المتقدم يُعتبر مكسبا لكليات الجامعة ومراكز الجودة بها، حيث يتم الترتيب على مقياس نسب جودة التعليم والمناهج ومستوى أعضاء هيئة التدريس، والمح إلى أنه يتم المزيد من الجهد حتى يتم الارتقاء بترتيب الجامعة في المنافسات المقبلة.

طنطا التاسعة على مستوى الجامعات بمقياس ويبوماتريكس الإسباني يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "طنطا التاسعة على مستوى الجامعات بمقياس ويبوماتريكس الإسباني" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "طنطا التاسعة على مستوى الجامعات بمقياس ويبوماتريكس الإسباني"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - طنطا التاسعة على مستوى الجامعات بمقياس ويبوماتريكس الإسباني

المصدر : الوفد