“ولادة الأحساء” يستأصل 20ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بنجاح
“ولادة الأحساء” يستأصل 20ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بنجاح

“ولادة الأحساء” يستأصل 20ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بنجاح موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, “ولادة الأحساء” يستأصل 20ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بنجاح - صحيفة أخباري - “ولادة الأحساء” يستأصل 20ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بنجاح .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

نجح فريق طبي بمستشفى الولادة والأطفال في محافظة الأحساء، مؤخرًا، من استئصال 20 ورمًا ليفيًا من بطن سيدة كانت تعاني من آلام مزمنة بالبطن، وذلك نتيجة ضغط الأورام بالرحم.

وقد جاء قرار الفريق الطبي بإجراء العملية لها والتي تم خلالها استئصال الأورام الليفية من بطنها وعددها (20) ورمًا بأحجام مختلفة مع الحفاظ على الرحم، جاء بعد إجراء الفحوصات اللازمة والأشعة الصوتية والتحاليل المخبرية، وقد غادرت السيدة المستشفى في اليوم الخامس من إجراء العملية، وهي تتمتع بصحة جيدة ولله الحمد.

أنبأ أن هذه العملية تعد من العمليات الصعبة والنادرة؛ نظرًا للعدد الكبير للأورام في الرحم، والذي يشكل تحديًا للفريق الطبي كونه يتم استئصال كل ورم على حدة مع الحفاظ على سلامة الرحم.

“ولادة الأحساء” يستأصل 20ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بنجاح يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "“ولادة الأحساء” يستأصل 20ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بنجاح" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "“ولادة الأحساء” يستأصل 20ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بنجاح"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - “ولادة الأحساء” يستأصل 20ورمًا ليفيًا من رحم سيدة بنجاح

المصدر : صحيفة الاحساء