وقف مزاد بيع أرض نادي الكابلات الرياضي بشبرا الخيمة
وقف مزاد بيع أرض نادي الكابلات الرياضي بشبرا الخيمة

وقف مزاد بيع أرض نادي الكابلات الرياضي بشبرا الخيمة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وقف مزاد بيع أرض نادي الكابلات الرياضي بشبرا الخيمة - صحيفة أخباري - وقف مزاد بيع أرض نادي الكابلات الرياضي بشبرا الخيمة .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

اقرت محكمة الأمور المستعجلة بشبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، حكما بوقف المزاد العلني لبيع أرض نادي الكابلات الرياضي، بحي شرق، الذي كان مقرر عقده عن طريق الشركة، يوم 9 أغسطس الجاري.

كانت الدكتورة عزيزة السيد، رئيس حي شرق شبرا الخيمة، أقامت دعوى قضائية رقم 17 لسنة 2017 أمام محكمة الأمور المستعجلة، لوقف المزاد وعملية البيع، بعد أن حصلت على مستندات تثبت حق الدولة في ملكية الأرض.

وكانت السيد صرحت، لـ"التحرير"، بأنها ستفجر قنبلة قبل المزاد، مؤكدة أن هناك تداخل بين أملاك شركة الكابلات وأملاك الدولة، ولا بد من الحصول على حق الدولة، والإبقاء على نادي الكابلات الذي يعد متنفسا لأهالي المنطقة.

ونظم عدد من المواطنين بشبرا الخيمة وقفة احتجاجية، الجمعة الماضية، رفضا لبيع أرض النادي، مؤكدين على حقهم في امتلاك النادي الذي يخدم المنطقة ورفضهم الاستيلاء عليه لصالح أي كيان أو أفراد.

وقف مزاد بيع أرض نادي الكابلات الرياضي بشبرا الخيمة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وقف مزاد بيع أرض نادي الكابلات الرياضي بشبرا الخيمة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وقف مزاد بيع أرض نادي الكابلات الرياضي بشبرا الخيمة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وقف مزاد بيع أرض نادي الكابلات الرياضي بشبرا الخيمة

المصدر : التحرير الإخبـاري