7 مليار جنيه لإعادة تشغيل خط سكك حديد "أبوطرطور" بالوادي الجديد
7 مليار جنيه لإعادة تشغيل خط سكك حديد "أبوطرطور" بالوادي الجديد

7 مليار جنيه لإعادة تشغيل خط سكك حديد "أبوطرطور" بالوادي الجديد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 7 مليار جنيه لإعادة تشغيل خط سكك حديد "أبوطرطور" بالوادي الجديد - صحيفة أخباري - 7 مليار جنيه لإعادة تشغيل خط سكك حديد "أبوطرطور" بالوادي الجديد .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ناقش مشروع إعادة تأهيل خط السكة الحديد الرابط بين منطقة فوسفات أبو طرطور في محافظة الوادي الجديد، وميناء سفاجا على البحر الأحمر، وذلك بحضور وزير النقل، ورئيس الهيئة العامة للثروة المعدنية، ورئيس شركة فوسفات مـصـر.

وأكمل المحافظ، أن الاجتماع تناول المقترحات الخاصة بإعادة تطوير خط السكة الحديد "أبو طرطور- سفاجا"، بتكلفة 7 مليارجنيه والأساليب المتعلقة بتشغيله وإدارته، علي الرغم من وأنه من المنتظر أن ينقل نحو 2.5 مليون طن سنويًا من الفوسفات.

وأوضح المحافظ، أن رئيس الوزراء وجه باستمرار التنسيق بين وزارة النقل وشركة فوسفات مـصـر وتشكيل مجموعة عمل مشتركة من الجانبين، تكون مهمتها الإشراف على جميع مراحل المشروع بدءا من التعاقدات وصولا إلى الانتهاء من كافة أعمال التطوير وإعادة التأهيل، وشدد على تعظيم استعمال المكونات المحلية في أعمال مشروع إعادة التأهيل.

والمح المحافظ، إلى أن الاجتماع تطرق إلى إمكانية دراسة ربط خط السكة الحديد "أبو طرطور- سفاجا" بالخطوط الأخرى في إطار الشبكة المحلية لنقل الركاب والبضائع، بما يسهم في زيادة خدمات النقل ومزيد من التطوير في خطوط السكك الحديدية.

7 مليار جنيه لإعادة تشغيل خط سكك حديد "أبوطرطور" بالوادي الجديد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

7 مليار جنيه لإعادة تشغيل خط سكك حديد "أبوطرطور" بالوادي الجديد

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

7 مليار جنيه لإعادة تشغيل خط سكك حديد "أبوطرطور" بالوادي الجديد

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - 7 مليار جنيه لإعادة تشغيل خط سكك حديد "أبوطرطور" بالوادي الجديد

المصدر : الوطن