المعارضة المسلحة السورية: مستعدون للمشاركة فى جولة سادسة من مفاوضات أستانة
المعارضة المسلحة السورية: مستعدون للمشاركة فى جولة سادسة من مفاوضات أستانة

المعارضة المسلحة السورية: مستعدون للمشاركة فى جولة سادسة من مفاوضات أستانة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المعارضة المسلحة السورية: مستعدون للمشاركة فى جولة سادسة من مفاوضات أستانة - صحيفة أخباري - المعارضة المسلحة السورية: مستعدون للمشاركة فى جولة سادسة من مفاوضات أستانة .


صحيفة أخباري الالكترونية - دمشق (أ ش أ)

أكد مصدر فى المعارضة السورية اليوم الثلاثاء، استعداد ممثلين عنها للمشاركة فى جولة سادسة من مفاوضات أستانا بشأن الأزمة السورية.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم عن المصدر، الذى ساهم فى الجولة الماضية من المفاوضات، قوله "إن المعارضة لم تتلق حتى الآن دعوة للمشاركة فى اجتماع أستانا السادس القادم"، معربا فى الوقت ذاته عن الاستعداد لحضوره فى حال الحصول على هذه الدعوة.

وكانت تقارير إخبارية قد افادت فى وقت سابق بأن الجولة السادسة من مفاوضات أستانا قد تعقد يومى 14، و15 أغسطس الحالى. 

المعارضة المسلحة السورية: مستعدون للمشاركة فى جولة سادسة من مفاوضات أستانة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المعارضة المسلحة السورية: مستعدون للمشاركة فى جولة سادسة من مفاوضات أستانة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المعارضة المسلحة السورية: مستعدون للمشاركة فى جولة سادسة من مفاوضات أستانة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المعارضة المسلحة السورية: مستعدون للمشاركة فى جولة سادسة من مفاوضات أستانة

المصدر : اليوم السابع