الخارجية: دول الرباعى العربى مستعدة للحوار مع قـطـر شريطة وقف تمويلها للإرهاب
الخارجية: دول الرباعى العربى مستعدة للحوار مع قـطـر شريطة وقف تمويلها للإرهاب

الخارجية: دول الرباعى العربى مستعدة للحوار مع قـطـر شريطة وقف تمويلها للإرهاب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الخارجية: دول الرباعى العربى مستعدة للحوار مع قـطـر شريطة وقف تمويلها للإرهاب - صحيفة أخباري - الخارجية: دول الرباعى العربى مستعدة للحوار مع قـطـر شريطة وقف تمويلها للإرهاب .

صحيفة أخباري الالكترونية - الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:46 ص
الخارجية: دول الرباعى العربى مستعدة للحوار مع قطر شريطة وقف تمويلها للإرهابالمستشار احمد ابو زيد

كتب أحمد جمعة

اخبر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد ابو زيد ان الموقف العربي لم يتغير تجاه الأزمة مع قطر، مؤكدا أن دول الرباعى العربى لديها استعداد للحوار مع الدوحة، شريطة إعلانها وقف تمويل الإرهاب وعدم دعمها لجماعات مناوئة.

 

 

وركز أبو زيد فى لقاء مع عدد من المحررين الدبلوماسيين، الثلاثاء، أن هناك اهتمام متزايد من الأطراف الدولية بأزمة الرباعى العربى مع قطر، موضحا أن دول الرباعى العربى حريصة على التنسيق والتشاور فى المواقف المشتركة فى التعامل مع قطر.

 

 

 

 

 

لا تفوتك

الخارجية: دول الرباعى العربى مستعدة للحوار مع قـطـر شريطة وقف تمويلها للإرهاب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الخارجية: دول الرباعى العربى مستعدة للحوار مع قـطـر شريطة وقف تمويلها للإرهاب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الخارجية: دول الرباعى العربى مستعدة للحوار مع قـطـر شريطة وقف تمويلها للإرهاب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الخارجية: دول الرباعى العربى مستعدة للحوار مع قـطـر شريطة وقف تمويلها للإرهاب

المصدر : اليوم السابع