مصادر: توقيف سويديين خاضوا قتالا في صفوف "داعش" في سوريا
مصادر: توقيف سويديين خاضوا قتالا في صفوف "داعش" في سوريا

مصادر: توقيف سويديين خاضوا قتالا في صفوف "داعش" في سوريا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصادر: توقيف سويديين خاضوا قتالا في صفوف "داعش" في سوريا - صحيفة أخباري - مصادر: توقيف سويديين خاضوا قتالا في صفوف "داعش" في سوريا .

صحيفة أخباري الالكترونية - اكدت مصادر إعلامية بتوقيف مواطنين سويديين في شمال ســوريا ربما شاركوا في أعمال قتالية في صفوف تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي.

وأوضحت إذاعة SR السويدية أن وحدات حماية الشعب الكردية اعتقلت عدد مسلحي لـ"الدولة الاسـلامية داعـش" من شمال أوروبا بينهم مواطنون سويديون، وأنهم موجودون في الوقت الراهـن في منطقة تحت سيطرة الوحدات الكردية بشمال ســوريا.

وامتنعت وزارة الخارجية السويدية عن التعليق على ما اكدت به الإذاعة السويدية.

ووفق الأجهزة الأمنية السويدية فإن نحو 300 مواطن غادروا السويد إلى ســوريا، والعراق للارتباط إلى تنظيمي "الدولة الاسـلامية داعـش"، والقاعدة في الفترة بين 2012، و2016.

وقد عاد إلى السويد في سبتمبر/ أيلول الماضي 106 أشخاص، فيما 112 شخصا لا يزالون في ســوريا، والعراق، وهناك 49 شخصا في عداد المفقودين.

المصدر: نوفوستي

ألكسندر توميلين

مصادر: توقيف سويديين خاضوا قتالا في صفوف "داعش" في سوريا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصادر: توقيف سويديين خاضوا قتالا في صفوف "داعش" في سوريا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصادر: توقيف سويديين خاضوا قتالا في صفوف "داعش" في سوريا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصادر: توقيف سويديين خاضوا قتالا في صفوف "داعش" في سوريا

المصدر : RT Arabic